فن

بعد أنتهائة من مشاهد مصر الجديدة..أمير كرارة ينتقل بـ”كلابش” للحطابة مع والدتة

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

ينتقل الفنان أمير كرارة يوم السبت المقبل إلى منطقة الحطابة لتصوير عدد من المشاهد الخارجية التى تتضمنها أحداث مسلسله الجديد “كلابش”، والمقرر أن يخوض من خلالة السباق الرمضانى المقبل، وبدا كرارة تصوير أول مشاهدة اليوم الثلاثاء فى ديكور منزلة بمنطقة مصر الجديدة، وجمعتة المشاهد بالفنانة هالة فاخر.
ويسابق الفنان أمير كرارة الزمن هو وباقى صناع مسلسله “كلابش”، للحاق بالعرض الرمضانى، خاصة أن المتبقى على الشهر الكريم أقل من 3 أشهر فى الوقت الذى تحتاج فية الأعمال الدرامية 4 أشهر تصوير على الأقل، وربما أكثر خاصة فى الأعمال التى تعتمد أحداثها على الأكشن والمغامرات، وخل “كرارة” مواقع التصوير بعدما أنشغل خلال الفترة الماضية بوفاة والدة، والذى وافتة المنية مطلع الأسبوع الماضى.
وفى هذا المسلسل ذهب كرارة للمرة الأولى للمؤلف بهاء دويدار، ليكون هذا العمل هو الأول الذى يبتعد فية عن السيناريست هشام هلال، والذى كتب لة كل أعمالة السابقة، وربما جاء الابتعاد بينهما هذا العام، لانشغال هلال أيضًا فى عمل آخر.
مسلسل كلابش من بطولة، أمير كرارة، هالة فاخر، دياب، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى،  محمد لطفى، نبيل عيسى، أحمد حاتم، محمود البزاوي،  ميريهان حسين،  أحمد صيام،  وفراس سعيد،  وهو مستوحى من رواية للدكتور يوسف حسن يوسف،  وتاليف باهر دويدار، وأخراج بيتر ميمي، ومن أنتاج شركة فيردى لمحمد عبد الحميد ووائل على.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى