خبر عاجل

الشرطة تفرق المحتجين على حكم مذبحة بورسعيد بالغاز المسيل للدموع

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

وقعت أشتباكات منذ قليل، بين عناصر من قوات الانتشار السريع ومجموعة من شباب المنطقة، بمنطقة فاطمة الزهراء بحى الزهور ببورسعيد، على أثر حكم الإعدام فى حق 10 من أبناء المدينة، بعد أتهامهم فى قضية أحداث أستاد النادى المصرى والمعروفة أعلاميا بـ “مذبحة بورسعيد”.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن بورسعيد، أن الاشتباكات بدات بعدما حاولت قوات الأمن أخماد حريق فى أطارات سيارات قديمة، بوسط الشارع أشعلها شباب المنطقة أعتراضا على حكم الإعدام، وتضامنا مع المحكوم عليهم.

وأكد المصدر، على أن قوات الأمن تعاملت مع الموقف بشكل قانونى وتدريجى، وبدات بالمياة ثم قنابل مسيلة للدموع، لفض تجمع مجموعة من الشباب، مشيرًا إلى أن الاشتباكات نتج عنها تحطيم سيارتين شرطة، مضيفًا أن قوات الأمن سيطرت على الموقف، ولن تسمح بأى مخالفة للقانون، خاصة فى ظل الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد.

يذكر أن بورسعيد تشهد حالة من الحزن، بعد حكم محكمة النقض الاثنين الماضى، والذى قضى باعدام 10 من أبناء بورسعيد فى قضية أستاد النادى المصرى، وأستجاب عدد من المحلات التجارية والمنازل بأحياء العرب والمناخ والزهور، لدعوة أطفاء الأنوار لمدة ساعة من الثامنة إلى التاسعة من مساء اليوم تضامنا مع المحكوم عليهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى