فن

إعداد أول مكتبة رقمية للأسنان في مصر والتي تعتمد علي التصوير ثلاثي الأبعاد

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق محمد يحيي

أعلن الدكتور محمد العالم، استشاري طب وتجميل الأسنان ورئيس مركز العالم لتجميل الأسنان، عن اعداد أول مكتبة رقمية للأسنان في مصر والتي تعتمد علي التصوير ثلاثي الأبعاد للابعاد،و التي تعتمد علي التكنولوجيا الحديثة، مؤكد ان مركز العالم يعد له السبق الأول في تطبيق تلك المكتبة في مصر.

وأضاف استشاري طب الأسنان في تصريحات صحفية، أن المكتبة الرقمية التي أنشأها مركز العالم، تساعد علي توفير معلومات أكثر دقة عن المريض من خلال تصوير لقطات متنوعة لأسنانه بشكل ثلاثي الأبعاد ولونها متضمنة ( طريقة الكلام، العض، الابتسامة).

وأوضح ” العالم” ان التقنية الجديدة تساعد المركز في متابعة المريض في حال فقدان أحد أسنانه أو ضروسه، مؤكدا ان مكتبة العالم للتصوير ثلاثي الأبعاد تعد مرجعا هاما للمريض في حال رغبته تغيير شكل الابتسامة لديه و كذلك العودة لمنظر الأسنان الأصلية بدون تغيير.

و كشف ” العالم” النقاب عن ابتكار المركز لمجسم حقيقي لشكل أسنان المريض قبل تركيبها بشكل نهائي وفي لحظة زيارة المريض، مؤكدا ان ذلك المجسم يعتمد علي أعلي تقنيات التكنولوجيا المتطورة.

وأضاف الدكتور محمد العالم، أن ذلك المجسم يعد أكثر واقعية من اللقطات الفوتوغرافية التي يشاهدها المريض عبر الحاسب الآلي، مؤكدا انها تعتمد علي الرؤية الحية لمنظر أسنان المريض.

يذكر أن مركز العالم لطب الاسنان التجميلي سبق له الحصول علي شهادتي الأيزو 9001 و مقاييس الأعتماد الدولية GCRعام 2015 .

ويصنف الدكتور محمد العالم بصفته خبير دولي واقليمي في طب الأسنان التجميلي وزراعة الاسنان المتقدمة بالاعتماد علي الوسائل التكنولوجية الحديثة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى