فن

إلهام عبد البديع بعد جلسة تصويرها: لم أتمرد علي عمري الحقيقي

إعلان

fb_img_1481332970346 fb_img_1481332978217

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

نفت الفنانة الهام عبد البديع، تمردها علي شخصيتها وعمرها الحقيقي بعد جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، ومحاولة الظهور بشكل أكبر من مرحلتها العمرية الحالية، ردا منها عما نشر باحد المواقع بتمردها علي براءتها.

وقالت إلهام في تصريح صحفي، إنها لم تسعي من خلال اطلالتها الجديدة بجلسة التصوير، إظهار فارق في عمرها، ولكن لجوءها الي التغيير من شكلها هو تعبير منها بأنها قادرة علي تقديم أكثر من دور وشخصية فيما تقدمه من أعمال فنية ، وعلقت : “أنا متغيرتش .. ولكن الممثلة ممكن تلعب كل الأدوار”.

وكانت “إلهام” قد خضعت لجلسة تصوير بدت خلالها أكثر جرأة من خلال تسريحة شعر غريبة وماكياج ثقيل علي وجهها، تم طرح صوره منه علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلي جانب آخر، تواصل الهام عبد البديع، اليوم السبت، استكمال تصوير دورها في مسلسل”ولاد تسعة، بالمتحف الزراعي بمنطقة الدقي.

مسلسل”ولاد تسعة”، يشارك في بطولته نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى،هبة مجدي، إلهام عبدالبديع، سهر الصايغ، ميارالغيطي، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى