أخبار مصرخبر عاجل

وكيل وزارة الثقافة العُماني يزور جناح وزارة الداخلية المصرية بمعرض الكتاب.. ويهنئ الشرطة المصرية بعيدها الثاني والسبعين

إعلان

كتب – شريف ربيع

زار سعيد بن سلطان البوسعيدي، وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة بسلطنة عمان، جناح الشرطة المصرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتفقد ما يحتويه الجناح من إصدارات قيمة تحكي مسيرة الشرطة المصرية الرائدة.

وقدم وكيل ثقافة عمان التهنئة للشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة الثاني والسبعين، مثمنًا دور الشرطة المصرية التاريخي المشهود له في حفظ الأمن والأمان في القطر المصري الشقيق. وتفقد الأجنحة المصرية الأخرى المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55.

وزار البوسعيدي أجنحة وزارتي “الدفاع والداخلية”، وأيضًا جناح النرويج، واطلع على أحدث الإصدارات التي تشارك بها الأجنحة في المعرض.

وتشارك سلطنة عُمان في معرض القاهرة الدولي الـ (55) للكتاب؛ تعزيزًا للعلاقات المميزة القائمة بين سلطنة عُمان وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات لاسيما المجالات الثقافية، وسعيًا لإبراز الإنتاج الفكري العماني بكل مجالاته، وتواصل سلطنة عُمان استعداداتها للمشاركة في معارض الكتاب الدولية التي تقام في النصف الأول من العام الحالي ممثلة في وزارات: (الثقافة، والرياضة والشباب،  والإعلام، والأوقاف والشؤون الدينية).

وفي ختام الزيارة تمنى سعيد البوسعيدي كلَّ التوفيق والنجاح للشرطة المصرية ومنتسبيها، وأن يحفظ الله مصر الشقيقة من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان!

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى