العرب والعالمخبر عاجل

النائب الحبيب النوبي يهنئ المستشار الحمصاني بمنصبه الجديد

إعلان

كتب- شريف ربيع

هنأ النائب د الحبيب النوبي عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الشؤون العربية والأفريقية في البرلمان الأوروبي، والمستشار في الديوان الملكي السعودي، المستشار محمد الحمصاني بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد متحدثًا باسم مجلس الوزراء.

وأضاف النوبي لـ”ع المكشوف” أن الحمصاني من أكفأ الشخصيات الدبلوماسية التي تولت العديد من المناصب بداية من عام 2005 عند إلتحاق سيادته بالعمل بوزارة الخارجية ومن ثم عمله بالبعثات الدبلوماسية لجمهورية مصر العربية في كل من وفد مصر الدائم لدي الأمم المتحدة في نيويورك ونيوزيلندا وزامبيا.

وأشار إلي أن عمل الحمصاني بمقر ديوان وزارة الخارجية بالقاهرة بإدارة المنظمات والتجمعات الأفريقية وإدارة إسرائيل ومكتب المتحدث الرسمي بإسم وزارة الخارجية أعطته الخبرة الكافية دبلوماسياً وثقافياً ودولياً واجتماعياً منوهاً أن آخر منصب تولاه المستشار الحمصاني بوزارة الخارجية هو مدير شؤون جامعة الدول العربية.

وأخيرًا وجه النائب الحبيب النوبي الشكر والتقدير لسيادة المستشار سامح الخشن الذي عاد لوزارته لتولي مهام جديدة؛ حيث إنه لم يدخر جهداً في مهام عمله السابقه بمجلس الوزراء، داعيًا الله تعالي بالتوفيق والسداد للمستشار الحمصاني في مهام منصبه الجديد.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى