أخبار مصر

رئيس الوزراء يستعرض مع “الفطيم القابضة” الاستثمارات المرتقبة في مصر

رئيس الوزراء يستعرض مع "الفطيم القابضة" الاستثمارات المرتقبة في مصر

إعلان

 

كتب – عماد إبراهيم

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع عقده مساء اليوم، مع أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة ماجد الفطيم القابضة”، وضياء الدين يحيى، الرئيس الإقليمي لشركة “ماجد الفطيم العقارية مصر”، استثمارات ومشروعات الشركة المُرتقبة في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بالإعراب عن تقديره لأنشطة “مجموعة ماجد الفطيم القابضة” المتنوعة في السوق المصرية، مؤكدًا أنها واحدة من الشركات الجادة التي تحرص على تقديم خدماتها على مستوى عال من الجودة، مشيرًا إلى أن الشركة استطاعت على مدار الأعوام الماضية توفير آلاف فرص العمل في القطاعات التي تعمل بها.

وخلال الاجتماع، قال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة ماجد الفطيم القابضة” إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة مليار دولار في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، متوجهًا بالشكر لرئيس الوزراء على دعمه المستمر للمجموعة على مدار الفترات الماضية.

وأضاف “إسماعيل” أنه رغم التحديات الموجودة حاليًا، نرى أن مستقبل مصر واعد، والمناخ الاستثماري متميز .. مضيفًا أن الشركة مُلتزمة بضخ المزيد من الاستثمارات.

وأوضح أن الشركة استثمرت حتى الآن 2.5 مليار دولار، ونعتزم استثمار مليار دولار أخرى .. مؤكدًا أن مجموعة “ماجد الفطيم القابضة” هي شركة باستثمارات عربية، وتفخر بوجودها في السوق المصرية، مشيرًا إلى احتفال الشركة باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عامًا على انطلاق أعمالها في مصر.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى