خبر عاجل

بدء امتحانات الدراسات العليا دور أكتوبر بـحقوق جنوب الوادى

إعلان

متابعة ..أشرف سليمان

بدأت أولى أيام امتحانات الدراسات العليا – دور أكتوبر 2023 بكلية الحقوق جامعة جنوب الوادى. والتى من المقرر أن تعقد خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتي 2 نوفمبر 2023م.
يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى؛ والدكتور محمد رشدى عميد الكلية، وإشراف الدكتور عبد البارى سليمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.
حيث تفقد الدكتور محمد رشدى يرافقة الدكتور عبد البارى سليمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، سير الإمتحانات في قاعات الأمتحانات والإجواء الأمتحانية التي تم إعدادها لإكمال الإمتحان على أفضل وجه.
وأشار الدكتور محمد رشدى إلى أنه تم التأكيد على عدد من الضوابط منها ، التأكد من عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل لجنة الامتحان ، كما أشار أنه تم الإعلان عن جداول الامتحانات وأماكن اللجان من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لكلية الحقوق .
ومن جانبهم أبدى الطلبة إرتياحهم في أداء الإمتحانات ولما تقدمه الكلية من خدمات متميزة لابنائها الطلبة.
صرحت السيده حسناء أبو المجد مدير عام شئون الدراسات العليا بالكلية ،انه قد تقدم لأداء امتحانات الدور الثاني للدراسات العليا 225 طالبا لامتحانات الدبلومات ، حيث أدى 125 طالب امتحان القانون الخاص و54 طالب لدبلوم القانون العام ، و9 طلاب لدبلوم حقوق الأنسان ، و32 طالب لدبلوم العلوم الإدارية و5 طلاب لدبلوم القانون المدنى.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى