أخبار العالمأخبار مصرخبر عاجلسياسة

عقد امتحانات تجريبية للطلاب المصريين في الخارج

إعلان

نورهان الشيخ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلق باب التسجيل الإلكتروني لتقدم أبناؤنا المصريين في الخارج لامتحانات 2023 وذلك عبر الموقع الالكتروني.

امتحانات أبناؤنا في الخارج 2023
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، الي أنه لن يتم قبول تسجيل أي طالب بعد الموعد المحدد للتسجيل الالكتروني عبر الموقع والمحدد غلقه اليوم الثلاثاء.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم عقد امتحانات تجريبية للتأكد من صحة إجراءات دخول الطالب على منصة الاختبارات بداية من الثلاثاء 10 يناير الجاري وحتى يوم الخميس 12 من نفس الشهر.

وأكدت وزارة التعليم على جميع الطلاب من الصف الرابع الإبتدائي والخامن والسادس وطلاب المرحلة الإعدادية وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام التأكد من أداء الامتحان إلكترونيا حيث إنه لن يتم تحميل ملفات امتحان ورقية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفنى، جداول امتحانات الطلاب المصريين فى الخارج، للفصل الدراسي الأول من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي للعام الدراسي 2023-202.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ملف الأنشطة الخاص بطلاب الصفوف الثلاثة الأولي، سوف يتم رفعه علي الموقع تباعا، على أن تبدأ الامتحانات 14 يناير الجارى.

واعتمد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إجراءات وشروط التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2022/2023 والتي من المقرر أن يتم عقد امتحان الفصل الدراسى الأول للطلاب خلال الأسبوع الثانى من شهر يناير، وامتحانات الفصل الدراسى الثانى خلال الأسبوع الثانى من شهر مايو 2023.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى