أخبار مصرخبر عاجلسياسة

ولي عهد الأردن يشكر الرئيس السيسي على تنظيم منتدى شباب العالم

إعلان

ايمان غنيم

نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة له برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب ولي العهد من خلال الصورة التي نشرها عبر الإنستجرام: “سُعدت اليوم بالمشاركة في #منتدى_شباب_العالم، شكراً لمبادرة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لتنظيم هذا المنتدى المهم الذي يجمع الشباب بصناع القرار والمفكرين لتبادل الرؤى والأفكار حول العديد من القضايا والمواضيع ذات الأهمية”.

وقد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، منتدى شباب العالم بشرم الشيخ والمستمر حتى يوم 13 يناير الجاري، بحضور وفود رفيعة المستوى من دول عربية وأجنبية.

وشارك في افتتاح المنتدى كل من نجيب ميقاتي رئيس وزراء لبنان، ومصطفى الكاظمي رئيس وزراء العراق، وولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وعدد من الوزراء والسفراء المصريين والعرب والأجانب، وآلاف الشباب من 196 دولة من جميع قارات العالم.

وحرص القائمون والمشرفون على منتدي الشباب على اتخاذ مجموعة من الإجراءات واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا خاصة المتحور الجديد “أوميكرون”، وتضم روبوتا متطورا يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور، كما تتميز كل الأبواب الخاصة بقاعات وجلسات ووسائل الانتقال بالمنتدى بأنها ذاتية التعقيم، حيث تمنع هذه التقنية انتقال العدوى فى حالة ظهور حالات إصابة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى