أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسة

فى إطار دورها المجتمعي.. “بترول أبو زنيمة” تطلق مشروعات تنموية لأهالى مدينة أبورديس

إعلان

كتب: أسامة محمد

التقي المهندس أسامة البغدادى رئيس مجلس إدارة شركة بترول جنوب أبوزنيمة والعضو المنتدب للشركة، بالسيد مبروك الغمرينى رئيس مجلس مدينة ابورديس، بهدف بحث أوجه التعاون، ومساهمة الشركة فى أعمال التنمية بالمدينة.

حيث تم الإتفاق على أن تساهم الشركة في التنمية المجتمعية للقيام بمشروعات تنموية لأهالى مدينة أبورديس من خلال وضع خطة ثلاثية للتنفيذ تبدأ تنفيذها فى الأيام المقبلة بالتنسيق بين الشركة ومجلس المدينة .

من جانبه أكد المهندس أسامة البغدادى رئيس مجلس إدارة شركة بترول جنوب أبوزنيمة، أن هذا يأتي تماشيًا مع خطة القيادة السياسية فى تحقيق التنمية المستدامة ٢٠٣٠ بالتعاون المشترك بين الشركة ومجلس المدينة، لبحث سبل تنفيذ المشروعات التنموية الأكثر احتياجا لخدمة اهالى مدينة ابورديس، وذلك ضمن سياسة الشركة الوطنية (Npc) فى المساهمة المجتمعية.

حضر الإجتماع كل من المهندس ايهاب جرجس المدير العام والعضو المنتدب ممثلا عن الشركة الوطنية للبترول NPC ، والمهندس خالد عبدالناصر مدير عام المشروعات بشركة NPC ، والمستشار محمد شوقى مدير عام الشئون القانونية بشركة بتروزنيمة وذلك تمهيدا للبدء الفورى فى الأعمال.

كما يأتى هذا فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، للمشاركة المجتمعية للمدن الأكثر احتياجًا للمساهمة التنموية فى تلبية بعض الإحتياجات الأساسية لمواطنيها من النواحى الصحية والتعليمية والترفيهية، وتخفيفًا لما تحمله الحكومة على عاتقها من مشروعات تنموية فى كافة المدن والمحافظات بشكل ملحوظ فى الأونة الأخيرة، وايمانًا من قطاع البترول بضرورة المساهمة والتعاون المستمر فى توفير كافة المساعدات المالية والعينية لتوفير حياة معيشية أفضل لأهالينا قاطنى المحافظات التى تتواجد بها مشروعاتها الإنتاجية، وحرصًا من شركة بترول جنوب ابوزنيمة لدعم تلك الخدمات التى تلبى احتياجات أهالى محافظة جنوب سيناء.

وذلك بالتنسيق مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والسيد مبروك الغمرينى رئيس مجلس مدينة ابورديس فقد تم الاتفاق على أن تساهم الشركة في التنمية المجتمعية للقيام بمشروعات تنموية لاهالى مدينة ابورديس من خلال وضع خطة ثلاثية للتنفيذ تبدأ تنفيذها فى الأيام المقبلة بالتنسيق بين الشركة ومجلس المدينة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى