أخبار العالمالرياضةتوك شوخبر عاجلسياسة

تهدد نيوكاسل الليلة.. تعرف على أرقام محمد صلاح القياسية فى الدوري الإنجليزي

إعلان

علي محمود

أبرز الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أرقام محمد صلاح المميزة في آخر 6 مباريات خاضها فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي خارج الأرض، قبل ساعات قليلة من مباراة الريدز أمام نيوكاسل يونايتد التي ستقام في تمام العاشرة مساءً على أرض ملعب استاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة 16 من عمر البريميرليج.

وساهم محمد صلاح خلال المباريات الست الأخيرة في 9 أهداف لفريق ليفربول خلال المواجهات التي أقيمت خارج أرضه، بعدما سجل 7 أهداف وصنع هدفين في إحصائية تهديفية مميزة للفرعون المصري في الملاعب الإنجليزية.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة التربع على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يعتليه بـ13 هدفاً، خاصة بعدما غاب عنه التوفيق في المباراة الماضية أمام وست بروميتش في الأنفيلد بعد تسجيل أية اهداف في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويفتقد ليفربول العديد من اللاعبين في مواجهة نيوكاسل للإصابة، وأبرزهم جويل ماتيب، نابى كيتا، جوتا، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، جو جوميز، وفيرجيل فان دايك.

وتعادل ليفربول إيجابيا 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة “بوكسينج داي” من الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى