الرياضة

المنافسات تشتعل في اليوم الرابع لبطولة الأهلي للإسكواش

إعلان

كتبت : دينا رمزي

انطلقت بطولة الأهلي للإسكواش التي يوم الجمعة الماضي على ملاعب النادي وصلت إلى يومها الرابع، واشتعلت المنافسات في جميع المراحل العمرية بحثا عن التتويج بالمراكز الأولى، وأسفرت نتائج أمس عن الآتي:

في منافسات المرحلة العمرية تحت 13 سنة ـ ناشئات؛ فازت اللاعبة أمينة البرلسي على أيتن الباجوري 3ـ صفر، كارين أسامه على مريم مرسال 3ـ صفر.

وفى المرحلة العمرية تحت 13 سنة ـ ناشئين،؛ فاز عمر عسل على مروان ناصر 3ـ صفر، وعمار ياسر فاز على يوسف عادل 3ـصفر، ويوسف شريف فازعلي خالد 3ـ1.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 15 سنه “ناشئات”، فازت اللاعبة هنا هشام على ملك حسن 3ـصفر، وملك الترجمان على جنة الخولي 3ـ صفر، كما فازت نهى حسام على حبيبة أيمن 3ـ صفر، وريناد هيثم على نور الشرقاوي 3ـ2، وفي نفس المرحلة العمرية “ناشئين” ، فاز أحمد وليد على زياد خالد 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 17 سنة ـ ناشئين ـ؛ فاز يحيى مجاهد على عمر سعيد 3ـ صفر، وأحمد الدمرداش على طارق زياد 3ـ صفر، ومحمد وليد عبدالوهاب على عبدالرحمن زهران 3ـ1، وصلاح الترجمان على مارك أمير 3ـ صفر، كما فاز حازم حسام على يوسف محمد على 3ـ صفر، ويوسف الشريف على علاء عبدالخالق 3ـ صفر، وفاز يوسف ياسر على محمد حسام 3ـ صفر، وعادل عفيفي على مروان أيمن 3ـ صفر.

وفى منافسات المرحلة العمرية تحت 19 سنة؛ فاز يوسف أبوسعدة على عمر الجوهري 3ـ2، وعبدالرحمن لاشين على مازن الدسوقي 3ـ1.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى