meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

فيس بوك.. تطلق تطبيقاً جديداً لجذب الشباب الأصغر سناً

فيس بوك.. تطلق تطبيقاً جديداً لجذب الشباب الأصغر سناً

متابعة -محمود غنيم 

طورت فيسبوك تطبيقا جديدا مخصصا للمحادثات المرئية الجماعية أطلق عليه اسم “Bonfire”.

ويبدو أن ” فيس بوك “قامت بتصميم هذا التطبيق لتشجيع مستخدميها الأصغر سنا على الانخراط أكثر في الموقع، إلا أنه لم يتم إتاحته إلا لدى عدد محدود من مستخدمي الهواتف الذكية حتى الآن.

ويتيح التطبيق إجراء دردشة مرئية مع مجموعة من الأصدقاء ويضم عددا من المزايا الموجودة في عدة تطبيقات على غرار سناب شات، حيث يوفر عددا من “الفلاتر” بالإضافة إلى إمكانية مشاركة صور الدردشات عبر فيسبوك وإنستغرام ومسنجر، ويسمح للمستخدمين بإرسال دعوات للأصدقاء للانضمام إلى الدردشات، وذلك عن طريق مسنجر وفيسبوك.

وتم رصد التطبيق لأول مرة من قبل موقع “ذي ناكست ويب” و”مات نافارا”، والجدير  بالذكر أنه لا يتوفر سوى في “App Store” في” الدنمارك“، حتى الآن.

ويبدو التطبيق مشابها بشكل كبير لتطبيق “Houseparty” وهو أحد تطبيقات الدردشة المرئية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المراهقين، ما يشير إلى أن شركة فيسبوك تسعى لجذب أكبر عدد ممكن من الشباب.

وقال متحدث باسم فيسبوك إن الشركة “تواصل بناء واختبار منتجات وخدمات جديدة. وبالفعل لدينا العديد من التجارب العظيمة للناس في مجال دردشة الفيديو الجماعية والفردية، وذلك عبر مجموعة من التطبيقات، من ضمنها مسنجر”.

ولم يتم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل بشأن التقنية الجديدة ومتى يمكن إتاحتها لدى جميع المستخدمين حول العالم، حيث أن “Bonfire” ما يزال قيد التجريب في الدنمارك حتى الآن.

المصدر: إنديبندنت

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: