فن

مسرحية قواعد العشق ال ” 40 “ تحطم الأرقام القياسية

إعلان

كتبت : مريم سيد


يحطم عشق ال” 40 “ الرقم القياسى فى المشاهدات عبر خشبات المسرح ، حيث تخطى المليون جنيهاً ، مقارنة بالعروض المسرحية الأخرى ، كما أن نجاحه وتحطيمه الأرقام القياسية بفضل أبطال المسرح المقدمون له وتميزهم فى عرضه وقصتة الممتعة.


يذكر أن عشق ال ” 40 “ مغامرة مسرحية ، يتم عرضها فى التاسعة مساءاَ، هذا العرض لم تتخطى تكلفته 200 ألف جنيه ، حيث حقق مليون جنيه بناءاً على كثرة الأعداد ، كما تبين المؤشرات نجاحه بالرغم من عدم إعتماده على أبطال الصف الأول.


كما أن هذا العرض يعيد أمجاد العروض المسرحية القديمة ، وتميزها بالفن والرقى ، حيث شاهده العديد من الأشخاص الجدد الذين لم يسبق لهم أن أقبلوا على ” مسرح الدولة “ ، بالإضافة إلى العلاقة القوية التى ظهرت بين جودة العمل والجماهيرية .


وقد شارك فى العرض عدد من الممثلين ، وهم ” بهاء ثروت “ ، ” فوزية “ ، ” عزت زين “ ، ” دينا أحمد “ ، ” هانى عبد الحى “ ، ” أحمد مجدى “ ، ” إيهاب بكير “ ، ” عادل رأفت “ ، وآخرون ، وقام على إخراجه ” عادل حسان “ ، كما شارك بالعرض فرقة المولوية العربية للتراث الصوفى .


حيث تدور أحداث العرض المسرحى فى تقديم عرض دينى راقى ، بعيداً عن الخيال والشعارات المزيفة ، وقد نجح فى تقديمه بطريقة عجزت عنها الكثير من البرامج التليفزيونية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى