حوادث

” ساعة شيطان ” تودى بحياة الإبن ومحاكمة الأب التى تلقى به وراء قضبان السجون

إعلان

كتبت : جهاد محمود


بعد عملية قتل الأب لنجله رميا بالرصاص ، تم إبلاغ الشرطة عما حدث من قبل الأهالى ، وعلى الفور توجهت الشرطة إلى شارع ” بحى السلام ” وتم إلقاء القبض عليه .


من جانبه كشف مصدر أمنى تابع لشرطة ” منفلوط ” بشمال محافظة ” أسيوط ” عن حالة الأب التى وصلت لدرجة الإنهيار أمام رجال المباحث أثناء إجراء التحقيقات معه .


حيث تحدث الرجل وقال باكيا : ” مش عارف أنا ازاى عملت كدا ؟؟! ، ازاى قدرت أقتل ابنى وسندى فى الدنيا بإيدى ؟؟! ، دى كانت ساعة شيطان ” .


على صعيد أخر كان مأمور مركز شرطة ” منفلوط ” اللواء ” عاطف قليعى ” قد تلقى إبلاغا فور وقوع الحادث ، يخبر بأن أحد الفلاحين قام بقتل ابنه بشارع ” حى السلام ” فى قرية ” منفلوط ” بأسيوط .


ونتيجة لما أخطرت به رجال الشرطة ، تم تجهيز فريق من المباحث ، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية اللواء ” أسعد الذكير ” ، وبرئاسة رئيس مباحث شرطة ” منفلوط ” ” خالد شريت ” ، وعلى الفور تم إرسالهم إلى مكان الحادث .


وعقب إجراء بعض التحقيقات السريعة حول إطار الجريمة بالمنطقة ، تبين السبب الذى أدى إلى إرتكاب الجريمة ، وهو أن الشاب حاول الدفاع عن والدته نتيجة لوجود العديد من الخلافات الأسرية بين الأب والأم ، فلم يشعر والده بما فعل أثناء غضبه ، وهو ” محمد . ع . ع ” والذى يقيم بقرية ” جمريس ” فلاح ، حيث يبلغ من العمر نحو 65 عام .


على الفور فقد السيطرة على أعصابه وقام بإخراج مسدسه الذى كان بحوزته ، وأطلق بعض الأعيرة النارية على نجله ، مما أودى بحياة الشاب فمات متأثرا بجراحه .


من جانبها قامت النيابة بإستكمال الإجراءات القانونية حيال هذه الجريمة ، وتم تحرير المحضر اللازم ، ومن الجدير بالذكر أن الشرطة تمكنت من القبض على القاتل قبل فراره وظبط وإحضار سلاح الجريمة .


 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى