meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

حادث إرهابى يسفر عن مقتل عدد من أفراد الشرطة ” بالبدرشين ” محافظة ” الجيزة “

حادث إرهابى يسفر عن مقتل عدد من أفراد الشرطة ” بالبدرشين ” محافظة ” الجيزة “

 


كتبت : جهاد محمود


شن هجوم إرهابى على كمين أمنى بمركز ” البدرشين ” محافظة ” الجيزة ” بمنطقة ” أبو صير ” ، مما أدى إلى مقتل وإستشهاد 3 مجندين بالإضافة إلى أمين شرطة وضابط أثناء تأدية عملهم .



على جانب أخر تم إبلاغ الشرطة بما حدث ، وعلى الفور قامت بإرسال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ، وجارى تمشيط المنطقة وإغلاقها بالكامل لملاحقة الفاعلين وإلقاء القبض عليهم .


فى حين ذكر أن مجموعة من شهود العيان أدلوا بما شاهدوه قائلين : ” قام مجموعة رجال مقنعين بإطلاق الأعيرة النارية على الشرطة الواقفة فى الكمين الأمنى ، وذلك فى تمام الساعة السابعة صباح اليوم ” الجمعة ” ، من فوق دارجة بخارية إستخدموها فى هجومهم ، كما أوضحوا أن هذا الكمين خاص بمركز ” البدرشين ” قرية ” أبو صير ” وهو كمين تابع لشرطة السياحة ، والذى نتج عنه مقتل 3 مجندين ، وإستشهاد أمين شرطة وضابط ” .



كما ذكر الشهود أن هؤلاء الإرهابين على الرغم مما فعلوه ، إلا أنهم حاولوا سكب بعض المواد المشتعلة على جثمان رجال الشرطة الشهداء ، ولكن على الفور تجمع حولهم الأهالى ، ونتيجة لذلك فروا هاربين منهم .



على صعيد أخر إنتقل عدد من خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الحادث ، وتمكنوا من العثور على بعض طلقات النيران ، ومن جانبهم تم التحفظ عليها .



بالإضافة أيضا إلى النيابة العامة التى إنتقلت إلى هناك لإجراء بعض المناظرات على جثمان الضحايا ، ولمحاصرة الجناة والقبض عليهم تم نشر عدة أكمنة من قبل ” مديرية أمن الجيزة ” حول مداخل ومخارج ” البدرشين ” لإغلاقهم .


 

ولإستكمال الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء الجناة ، جارى ملاحقتهم لتطبيق العقوبة التى يستحقوها عليهم ، وذلك بسبب ما سببوه للأهالى من الترويع والفزع ، بجانب ما حدث لرجال الشرطة من إستشهاد عدد منهم وهما أمنين .


 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: