meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

تعرف على حقيقة العلامات المميزة لاقباط روض الفرج

تعرف على حقيقة العلامات المميزة لاقباط روض الفرج

 

 

كتبت : إسراء حسين

 

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض ما أُثير بشأن وضع علامات مميزة على منازل بعض المواطنين الأقباط ، بمنطقة ” روض الفرج ” بالقاهرة ، مما أدى ذلك إلى إنتشار تردد بتبعية تلك العلامات لبعض التنظيمات المتطرفة ، بهدف إستهدافهم .

وقد صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية في بيان رسمي له ، اليوم الأحد بقيام اللواء ” مجدي عبدالغفار ” ، وزير الداخلية، فوراً بالتوجيه لتشكيل فريق بحث عالى المستوى من قطاعات “الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة ” ، لكشف ملابسات و حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها .

 

وقد أسفر عن جهود فرق البحث خلال عدة ساعات ، عن تحديد وضبط مرتكبى و مروجى تلك العلامات ، وقد تبين أنهم مجموعة من الشباب ، كونوا فيما بينهم فرقة موسيقية ، وقاموا بطباعة “الشعار” الخاص بهم ، والذى جاء فى شكل العلامات السالف الإشارة إليها على بعض حوائط المنازل وأسوار المبانى بمنطقة روض الفرج ، حيث قامو بوضع تلك العلامات ، بهدف الإعلان عن نشاطهم الفنى ، وعملهم فى مجالات ” الغناء ، الأكروبات ، السحر ” .

 

وقد أشار المصدر، أن التحريات أكدت عدم وجود أى صلة لهم بأى تنظيمات متطرفة كما تم تردده ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لتكملة التحقيقات .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: