meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

أهالى قرية ” ميت رهينة ” يستغيثون ، مطالبين ببناء سور على ترعة المريوطية بالجيزة

أهالى قرية ” ميت رهينة ” يستغيثون ، مطالبين ببناء سور على ترعة المريوطية بالجيزة

كتبت : جهاد محمود

قام الأستاذ ” رزق صديق ” الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطى بقرية ” بميت رهينة ” مركز ” البدرشين ” ، بتقديم طلب إستغاثة للسيد رئيس الوزراء و أعضاء مجلس النواب قائلا : ” ارحمو شباب ” ميت رهينة ” والقرى المجاورة من ترعة المريوطية ، والتى تحصد شبابنا يوميا ، نرجوا منكم أن تحافظوا على شبابنا لأنهم ذخيرة الوطن ” .


فى السياق ذاته طالب ” صديق ” ببناء سور على الجانب الخطر من ترعة المريوطية يصل طوله إلى متر ونصف على الأقل ، لكى يكون حاجزا يتصدى للسيارات عند انحرافها .

مشيدا بأهمية الموضوع وخطورته ، حيث أكد على أنه لابد من توفير إضاءة لهذا الطريق ، مضيفا ” كفاية ما يحدث يوميا لشبابنا ” .

ووفقا لما ذكره شهود العيان بأنهم تمكنوا من انتشال جثة الشاب ” أحمد حمدى أبو هاشم ” وهو طالب بكلية ” الإعلام ” ، مما أدى إلى حدوث حالة من الذهول التام بين أهالى قرية ” ميت رهينة ” التى تودع شبابها من حين لأخر ، متمنين خالص التعازى لعائلة الفقيد .


وكان ذلك نتيجة لحادث إنقلاب سيارة ملاكى زرقاء بترعة المريوطية بقرية ” ميت رهينة ” مركز ” البدرشين ” ، كان بداخلها شخصين تم إنقاذ أحدهم ، فى حين لاقى الأخير مصرعه غرقا .

جديرا بالذكر أن ” المريوطية ” شهدت وقوع حادث أخر بالإسبوع الماضى ، والذى أسفر عن مصرع 4 أشخاص غرقا بترعة المريوطية .

تتقدم ( ع المكشوف ) فى النهاية بخالص التعازى لأهالى ” ميت رهينة ” الكرام ، طالبين من المولى ( عز وجل ) أن يلهم الصبر والسلوان للأهالى ، ونناشد الحكومة بوضع حل جذرى سريع ببناء سور للمحافظة على شبابنا .
Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: