محافظات

بالصور محافظ سوهاج يشهد صلح عائلتي المغايتة وآدم بالقرامطة بسوهاج

إعلان

خاص ع المكشوف

صورة ‏محمد عبده محمد‏.

سوهاج : محمد أبو القاسم

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم …. ظهر اليوم مراسم جلسة الصلح التى تمت اليوم بقرية القرامطه مركز سوهاج بين عائلة المغايتة وعائلة آدم بحضور السيد اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية – مدير امن سوهاج واللواء / خالد الشاذلي مدير ادارة المباحث الجنائية بمديرية الامن والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث مديرية امن سوهاج وفضيلة الشيخ / محمد ذكي رئيس لجنة المصالحات بالازهر الشريف وفضيلة الشيخ / زين العابدين عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة ووسط حضور جماهيرى من ابناء القرية والقرى المجاورة اللذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح .

وقد نجحت جهود لجنة المصالحات بالازهر الشريف بالتعاون مع الاجهزة الامنية والحكماء من اهل القرية فى انهاء هذه الخصومة وتم الصلح بتراضي من العائلتين وادي الطرفان القسم الخاص بالصلح واسدل الستار على هذه الخصومة وسط فرحه عارمة سيطرت على اهالى القرية جميعا .

وتوجه المحافظ بالشكر لابناء العائلتين مؤكدا أن التنمية لا تاتي الا بعد الامن والامان كما وجه الشكر للجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الامن ورجال الدين وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى اتمام هذا الصلح داعيا الى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل افضل لابناءنا.
وأكد عبدالمنعم علي تنفيذ مجموعة من الخدمات في القرية كما وعد سيادته العائلتين بتنفيذ جميع مطالبهم, حيث طلب الاهالي انشاء مركز شباب يخدم القرية وأعمدة انارة علي الطريق الفرعي المؤدي الي منطقة النجع المستجد ومزرعة جزيرة شندويل.
ومن جانبه توجه اللواء مصطفي مقبل مدير امن سوهاج بالشكر لاهالى العائلتين ولكل القائمين على ملف المصالحات بالمحافظة مؤكدا ان هذا الملف يتطلب تكاتف الجميع.

صورة ‏محمد عبده محمد‏.
صورة ‏محمد عبده محمد‏.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى