أخبار مصرالتكنولوجياخبر عاجل

رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية .. مصر حققت العديد من المكاسب المادية والثقافية فى المعارض التى أقيمت مؤخراً في دول أوروبا

بشري غالي : مشاركة مصر في المعارض الدولية ترويج للسياحة المصرية

إعلان

أكد بشري غالي عضو جمعية مستثمري مرسي علم ورئيس مجموعة بيتش سفاري ورئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أهمية مشاركة مصر في المعارض السياحية بالخارج في الترويج للأنماط السياحية المختلفة في مصر ، مؤكدا أن هذه المعارض تلعب دورا كبيرا فى الترويج للسياحة في مصر بشكل كبير.

وأضاف رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أن مصر حققت العديد من المكاسب المادية والثقافية فى المعارض التى أقيمت مؤخراً في دول أوروبا ، حيث روجت مصر لجميع الأنماط السياحية من سياحة ثقافية وكلاسيكية وشاطئية وترفيهية وعلاجية ، وتلبية احتياجات أي سائح أو زائر ، من خلال هذه المعارض .

كما أشار إلى أن مضاعفة أعداد السائحين والإيرادات السياحية لمصر لتحقيق هدف الوصول إلى 30 مليون سائح بإيرادات إجمالية تصل 30 مليار دولار ، مؤكدا أن رقم 30 مليون سائح هو رقم جيد في ظل الظروف الإقليمية والعالمية المحيطة ، ولكنه رقم قابل للزيادة والتضاعف في حال استغلال جميع المقومات والإمكانيات السياحية المصرية ، معبرا عن الحاجة إلى تعزيز الجهود لتنويع أنماط السياحة في مصر بشكل أكثر لاستغلال هذه الإمكانيات على نحو يظهر قطاعات سياحية جديدة مثل سياحة اليخوت وسياحة المؤتمرات وسياحة دينية مكثفة .

من جانبه أوضح غالي أن وزارة السياحة والآثار شاركت خلال الأيام الماضية ، فى الدورة الثانية لمنتدى الإستثمار السياحى الأفريقى والذي انعقد بمدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا ، بهدف العمل على إبراز المقاصد السياحية المضيفة والمشاركة وما تتمتع به من وجهات سياحية ومناطق جاذبة ومواقع استثمارية مما يساهم فى تحقيق أهدافها الاقتصادية ، بجانب تسهيل تطوير ونمو الشركات الناشئة فى قطاع السياحة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى