أخبار العالماقتصادالتكنولوجياخبر عاجل

بشري غالي .. تدفق كبير للسياح إلى مطارات البحر الأحمر

رئيس منصة ميوز .. إرتفاع ملحوظ بأعداد الزوار تشهده مصر

إعلان

استقبلت مطارات الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر جموعاً هائلة من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم ، حيث بلغ عددهم الإجمالي نحو 26 ألف سائح على متن 131 رحلة طيران، وذلك وفقاً للجداول الواردة.

كما أكد المهندس بشري غالي عضو جمعية مستثمري مرسي علم ورئيس مجموعة بيتش سفاري ورئيس منصة ميوز الإلكترونية أن المدن الساحلية في منطقة البحر الأحمر، مثل الغردقة ومرسى علم، شهدت ازدهاراً سياحياً ، حيث شهدت القرى السياحية والمنتجعات توافداً كبيراً من الزوار، ما يعكس ارتفاعاً ملحوظاً في نسب الإشغال السياحي .

كما أشار غالي إلي أنه تجاوز عدد السياح القادمين عبر مطار الغردقة الدولي حاجز الـ 20 ألف سائح على متن 102 رحلة طيران دولية، فيما شهدت العاصمة نسبة إشغال عالية مقارنة بباقي مدن البحر الأحمر.

من جانبه توقع رئيس منصة ميوز الإلكترونية بشري غالي امتلاء فنادق الغردقة بالكامل خلال عطلة عيد الفطر المبارك ، نظراً للإقبال الكبير على استكمال العطلة السنوية والاستمتاع بجمال شواطئ مصر .

وعن مطار مرسى علم الدولي فقد أشار عضو جمعية مستثمري مرسي علم أن المطار استقبل 29 رحلة طيران دولية، حاملة ما يقارب 6 آلاف سائح من مختلف الجنسيات، ضمن مجموع 156 رحلة طيران دولية أوروبية تمتد خلال هذا الأسبوع.

يأتي هذا الارتفاع الكبير في أعداد السياح كدليل على استعداد مصر لاستقبال المزيد من الزوار، وتحفيز قطاع السياحة الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل الوطني، مع استمرار جهود تعزيز السياحة المصرية على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى