أخبار العالماقتصادالتكنولوجياخبر عاجلمقالات

رئيس منصة ميوز.. مشاركة مصرية مميزة في بورصة برلين السياحية العالمية

بشري غالي : اتفاقات مع وكالات سياحية من دول الاتحاد الأوروبى لتسيير رحلات لمصر

إعلان

أكد المهندس بشري غالي عضو جمعية مستثمري مرسي علم ورئيس مجلس إدارة شركة بيتش سفاري ورئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية ، أنه في ختام فعاليات معرض وبورصة برلين السياحية الدولية لهذا العام ITB 2024 والتى أقيمت فى العاصمة الألمانية برلين بمشاركة متميزة من القطاع السياحى المصرى العام والخاص ومشاركة العديد من الفنادق وشركات السياحة المصرية

حيث يعد معرض «ITB» أكبر بورصة سياحية فى العالم وأقيمت فعالياته خلال الفترة من 5 إلى 7 مارس الحالى حيث شارك بها عدد كبير من مقدمى الخدمات السياحية حول العالم.

ومن جانبه أكد الخبير السياحى بشري غالي رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية أن بورصة برلين السياحية العالمية كانت مميزة من كل الجوانب وأنه يعمل على تحقيق الأهداف المرجوة من مشاركة مصر بداية من الجناح المميز والذى أشاد به منظمى الرحلات الأجانب مرورًا بالاجتماعات التى تمت مع كبريات شركات السياحة العالمية وشركات تكنولوجيا السياحة والمبيعات الإلكترونية.

وعن الزوار المشاركين في بورصة برلين السياحية وإشادة وزير السياحة المصرى أحمد عيسى بالجناح المصري حيث بلغ عدد زوار البورصة لأكثر من 100 ألف زائر متخصص B2B Visitors ومتخذ قرار من كبرى الشركات العالمية ليس فقط من السوق الألمانية ولكن أيضا من أسواق كبيرة كالإيطالية والبولندية والتشيكية والإنجليزية وأيضا من أسواق ناشئة ومأمولة فى الفترة القادمة كالسوق التركية والرومانية والهولندية والصربية.

وأضاف غالي رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية أن الفنادق وشركات السياحة المصرية نجحت خلال معرض برلين السياحى الذى اختتمت فعالياته مؤخرا فى عقد العديد من الاتفاقات مع وكالات سياحية من دول الاتحاد الأوروبى ولاسيما من ألمانيا لقدوم سائحيها لمصر خلال العام الجارى .. موضحا أن تلك الاتفاقات ستترجم لتعاقدات خلال الشهور القليلة المقبلة.

كما أشار عضو جمعية مستثمري مرسي علم إلى أن الجناح المصرى بمعرض برلين السياحى كان مميزا ونال إعجاب وكالات السياحة الأجنبية والجمهور. موضحا أنه تم التسويق لزيارة مصر خلال المعرض بشكل جيد.

وأكد رئيس منصة ميوز للحجوزات الإلكترونية أن المعرض يعد فرصة جيدة لصناعة السياحة المصرية نظرًا لكونه أهم المعارض السياحية الدولية ويشارك به صناع القرار فى مجال السياحة والطيران حول العالم، لافتا إلى أن منصة ميوز تسعى جاهدة لزيادة حصتها من سوق السياحة العالمية مستغلة مكانة مصر كأحد أبرز الوجهات السياحية فى العالم.

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى