meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

الأمن يتمكن من ضبط مرتكبي جريمة قتل طالبة بالصف الثالث الإعدادي بالغربية

الأمن يتمكن من ضبط مرتكبي جريمة قتل طالبة بالصف الثالث الإعدادي بالغربية

 

كتب_محمود فرحات 

ضبَط فريق المباحث بمركز شرطة طنطا بالغربية ، مرتكبي جريمة قتل طالبة بالصف الثالث الإعدادي بقرية شبشير

و تبين من البحث أن سائق توك توك وراء الواقعة، واثنين آخرين، قتلوا المجني عليها بعد اغتصابها، وتركوا جثتها بالزراعات.

 

تلقى اللواء طارق حسونة -مدير أمن الغربية- إخطارًا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الرملية، التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة فتاة ملقاة وسط الزراعات بالقرية.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد خيري جعيصة -رئيس مباحث المركز- والنقباء أحمد جمعة وأحمد أبو زامل؛ لكشف غموض الواقعة.

 

وبفحص الجثة، تبين إصابة الفتاة «أ. م» بجرح قطعي بالرقبة واليد، وكشفت التحريات أن الفتاة مقيمة بقرية شبشير الحصة، التابعة لدائرة المركز، ومتغيبة عن المنزل منذ مساء الخميس.

 

وبإجراء التحريات، تم القبض على سائق توك توك مرتكب الواقعة، واعترف بارتكاب الجريمة، بمشاركة اثنين من أصدقائه، وتبين أن أهل المجني عليها اعتادوا التعامل مع السائق، والاعتماد عليه في توصيلهم؛ لأنه أهل ثقة لهم، وكانت المجني عليها قد سبق واتصلت به قبل الحادث مباشرة؛ لتوصيلها للدرس.

 

وتم ضبط هاتف المجني عليها بجوار جثتها في الزراعات، وكانت آخر مكالمة أجرتها لسائق التوك توك، وباستدعائه اعترف أن المجني عليها اتصلت به لتوصيلها، وكان قد عقد النية ومعه اثنان آخران، واغتصبوها في الأراضي الزراعية، ثم قتلوها؛ حتى لا تبلغ عنهم، وقتلوها بقطع في الرقبة وقطع شريان اليد وقطع شريان الكتف، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للواقعة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: