الرياضة

” يورجن كلوب ” يعلق على مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

إعلان

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

قال ” يورجن كلوب ” المدير الفنى ” لليفربول ” فى تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام ” مانشستر يونايتد ” بأن فريقه كان يستحق الفوز على ضيفه ” مانشستر يونايتد ” .

 

 

حيث استضاف ” ليفربول ” اليوم ” مانشستر يونايتد ” على ملعب ” آنفيلد ” ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة ” الدورى الإنجليزى الممتاز ” ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

 

وصرح ” كلوب ” قائلاً : ” يونايتد جاء إلى هنا من أجل حصد نقطة التعادل ونجح فى ذلك ، نحن لعبنا على الفوز وحصد النقاط كاملة ولكننا فشلنا ” .

 

 

وأكمل ” كلوب ” : ” لا يمكن أن نلعب بتلك الطريقة هنا فى ” ليفربول ” ، ولكن ” يونايتد ” لا توجد لديهم مشكلة في الدفاع بهذه الطريقة ” .

 

 

وأضاف : ” كانت هناك ضربة جزاء واضحة لصالح ” كوتينيو ” ولم تحتسب ، لم نكن محظوظين مرة آخرى، كان بإمكان الحكم رؤيتها” ، لافتاً إلى أن ” مانشستر يونايتد دافع بـ ” 9 ” لاعبين داخل منطقة الجزاء ، لا بأس بذلك ولكنه جعل مهمتنا أكثر صعوبة ” .

 

 

أنهى ” كلوب ” تصريحاته قائلاً : ” أنا سعيد بأداءنا اليوم ، لو لعبنا بنفس طريقة اليوم مستقبلاً سنحقق الفوز ” .

 

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد ” ليفربول ” ليصل إلى ” 13 نقطة ” في المركز السابع مؤقتاً ، بينما زاد رصيد الشياطين الحمر إلى ” 20 نقطة ” ليتصدر جدول الترتيب مؤقتاً .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى