فن

” ياسمين صبري ” : فستان حفل إفتتاح ” مهرجان الجونه ” ” لم يعجبني “.

إعلان

 

كتبت : ساندي أشرف إبراهيم

صرحت ” ياسمين صبري ” في برنامج ” كل يوم ” مع الإعلامي ” عمرو أديب ” ، بأنه لم يعجبها الفستان الذي ارتدته في حفل الإفتتاح حيث أنها لم تختاره لنفسها ولكنها ارتدته لضيق الوقت .

 

 

و انهالت عليها تعليقات المهاجمة بشدة معتبرين أنها أخطأت التعبير باستخدام لفظ ” لم يعجبني “، حيث أنها أحرجت المصمم ” يوسف الچسمي ” بكلماتها التي لم تكن موفقة ،وعاتبها بعض الجمهور على وصف فستانها بأنه لم ينال إعجابها، في حين أنه يحمل توقيع مصمم رائع ارتدت من تصميماته معظم النجمات في نفس المهرجان.

 

 

و طالب بعض المتابعين من ” ياسمين صبري ” أن تنتبه أكثر على كلماتها، حيث أنها قالت في لقاء ضمن فعاليات حفل افتتاح ” مهرجان الجونة ” أنها اختارت اللون الذهبي ليكون مناسباً للون بشرتها، و لكنها عندما وجدت نقد على مواقع التواصل لإطلالاتها-حسب وصفهم- قالت أن الإطلالة لم تكن من اختيارها وأجبرت عليها لضيق الوقت .

 

 

و أوضحت ” ياسمين صبري ” ما كانت تقصده بالضبط من كلماتها، لتكتب على حسابها على انستجرام قائلة: ” فستان حلقة ” عمرو أديب ” أمس من تصميم العالمي ” يوسف الجسمي ” انا طلبت من الستايلست بتاعتي ديزين تاني من ” Jasmiko ” وهي بعتتلي الذهبي وضحكت عليا كأنه custom made و اكتشفت انها كدبت وان هي مطلبتش ال انا عايزة و طلبت من ال collection بتاعه. وده ال انا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبني لانه مش ده ال انا طلبته لان الستايلست كدبت عليا وجابتلي حاجة تانية ” . 

 

 

و أختتمت كلماتها : ” انا بحب ” يوسف الچاسمي ” وبحب تعامله وهو مصمم عالمي ولي الشرف اني أكون بنقي فساتييني من عنده…وانتظروا فستان الختام ” .

 

 

يذكر أن إطلالة ياسمين صبري في حفل افتتاح ” مهرجان الجونة السينمائي ” قد نالت انتقادات ، حيث وجد البعض أنها لم توفق في اختيارها ، ولم يكن الفستان ملائماً لطبيعة جسمها .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى