فن

ياسر سامي : ” كده تحصل قفله ” حالة منفردة لأيمن بهجت قمر في ألبوم إياد الجديد

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

أكد المخرج ياسر سامي مالك شركة 3d i production المنتجة لألبوم المطرب الشاب إياد جيان ؛ على استعداده لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان ” كده تحصل قفله ” وهي من كلمات المؤلف أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور .

وتابع ياسر سامي أنه انتهى من كافة التحضيرات والرؤية الإخراجية الخاصة بالأغنية ؛ مشيرا إلى أنه يراهن عليها من حيث كلمات الأغنية التي أبدع فيها أيمن بهجت قمر خاصة أن كلماتها ذات طابع مختلف بجانب أيضا اللحن والتوزيع المميز ؛ معتبرا أنها من أنجح الأغاني التي توجد في الألبوم بل إنها حالة منفردة ؛ ووعد ياسر الجمهور برؤية كليب مختلف موضحا أن فكرته جديدة خاصة أنه استغرق منه وقت كثير في التحضيرات لتخرج بمستوى مميز وبنفس مستوى الأغنية .

وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من تصوير أغنية ” كده تحصل قفله ” من ألبوم إياد جيان الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن ؛ يستعد لتصوير اغنيتين آخرين للمؤلف أيمن بهجت قمر من نفس الألبوم مؤكدا أنهم مفاجأة أيضا .

ويتضمن الألبوم الجديد على 8 اغاني من تأليف أيمن بهجت قمر حيث يحصل على نصيب الأسد فيه ؛ من جانبه أعرب المطرب إياد جيان على سعادته بالتعاون مع أيمن بهجت قمر ؛ ويراهن على نجاح الأغنية والألبوم .

يذكر أن المخرج ياسر سامي والمطرب إياد جيان قاموا بتصوير كليب ” دنيته وحشاني ” والذي حقق نجاح كبير ؛ وكليب ” فرصة أحسن ” الذي يستعدوا لطرحه خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى