حوادث

وفاة متهم في قضية اغتصاب ربة منزل داخل قسم شرطة حلوان

إعلان

%d8%ad%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%ab

 

خاص ع المكشوف 

عمر رضا

لفظ مسجون في قضية اغتصاب أنفاسه الأخيرة، داخل قسم شرطة حلوان؛ عقب إصابته بحالات إغماء.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة حلوان، بوفاة محمود حسن محمود، المتهم الرابع في قضية اغتصاب فتاه داخل منزل بمنطقة عرب راشد بحلوان، إثر إصابته بعدد من حالات الإغماء، داخل قسم الشرطة.

وتعود تفاصيل القبض على المتهم، عندما حضرت إلى قسم شرطة حلوان ربة منزل، تدعى”أ، أ”، تقيم في المساكن المتواجدة بشارع راغب بحلوان، تتهم فيه كل من، حسن أحمد عبده، أحمد مجدى محمد، ومحمود حسين محمود، بالتناوب على اغتصابها لمدة يومين، بعد أن قامت صديقتها وتدعى “ه. ج على” باستدراجها إلى منطقة عرب راشد بحجة أنها تريدها في أمر عاجل، وبعد ما قابلتها ذهبت بها إلى منزل المتهم الأول، وهناك حاصرها المتهمون الثلاثة وأشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء، وهددوها إما بالقتل أو اغتصابها، ثم بدأوا يتناوبون الاغتصاب عليها، وبعد ذلك قاموا بإرغامها على إمضاء إيصالات أمانة بمبالغ مالية، وتركوها تذهب على أن تحضر ألفين جنيه؛ من أجل التحصل على إيصالات الأمانة التي بحوزتهم.

وأضافت في بلاغها، أنه بمجرد خروجها من منزل المتهمين، حضرت إلى القسم من أجل الإبلاغ عن المتهمين، وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث بقيادة العقيد شريف فيصل رئيس مباحث القسم، والمقدم إسلام بكر، والرائد أحمد ماضى، والنقباء عبد الرحمن الحلفاوى، ومحمد سامى، معاونا المباحث، وطلبوا منها مجاراة المتهمين، والاتصال بهم وإبلاغهم أنها استطاعت تحضير مبلغ ألف جنيه.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وخرجت حملة أمنية مكبرة لمتابعة الفتاة حتى ذهبت إلى منزل المتهمين، وتمت مداهمة المنزل وتم القبض على المتهمين، وبحوزتهم 10 تذاكر هيروين، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى