محافظات

وصول 400 سائح من جنسيات مختلفة لميناء سفاجا

إعلان

كتب – خالد الشربينى

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء سفاجا استقبل صباح اليوم السفينة السياحية SILVER SPIRIT و على متنها 400 سائح من جنسيات مختلفة و 332 فرد طاقم و هى بطول 195.7 متر و عرض 26.5 متر و غاطس 6.6 متر و جنسيتها مالطا قادمة من ميناء شرم الشيخ و ذلك لزيارة مناطق الاقصر وأسوان .
كما يستعد ميناء الغردقة لمغادرة السفينة السياحية CLIO و على متنها 86 سائح من جنسيات مختلفة و 58 فرد طاقم متجهة الى ميناء العقبة .
حيث يتابع اللواء هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر وصول السفن السياحية لموانى الهيئة و شدد على مديرى الموانى بضرورة التنسيق مع كافة اعضاء المجتمع المينائى لتقديم كافة التسهيلات و منها انهاء اجراءات الجوازات على متن السفينة و استقبال السياح بصالات الوصول الجديدة لانهاء اجراءات التفتيش و الجمارك.
وأكد ابو سنه على اعطاء اولوية خاصة لتراكى السفن السياحية بالميناء والزام التوكيلات و الشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين اثناء جولاتهم السياحة وذلك لجذب العديد من السفن السياحية و اظهار الموانى المصرية بما يليق بها من مكانة و التأكيد على ان مصر بلد الامن و الامان

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى