أخبار مصر

وزارة الكهرباء تحتفل بتخريج 18 متدرباً من دولة فلسطين

إعلان

كتب – خالد الشربينى

 

فى إطار الإهتمام الكبير الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للتدريب وإعداد كوادر والتعاون مع الدول الشقيقة فى مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة .

وفى إطار التعاون الثنائى بين جمهورية مصر العربية ، وحكومة اليابان لبناء كوادر قادرة على تشغيل وصيانة المنظومة الكهربائية ، وذلك للكوادر الفلسطينية شهد اليوم الإثنين المهندس ” جابر دسوقى ” رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ، وعدد من قيادات القطاع إحتفالية تخريج 18متدرباً من دولة فلسطين ، فى ثلاثة دورات تدريبية تحت عنوان ” المهارات المالية والإدارية” ، و ” حساب التعريفة ” ، و ” برامج الأكسيل المتقدمة ” .

 

أوضح المهندس ” جابر ” أن هذه الدورات تهدف للمساهمة فى تنمية الموارد البشرية الفلسطينية ، فى مجال الكهرباء لتحسين الخدمة المقدمة فى الأراضى الفلسطينية .

 

ومن أجل تحقيق هذا الهدف تقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر ، بتقديم عدد من الدورات الفنية والإدارية سنوياً ، لعدد من متدربين فلسطينين بشركة الكهرباء الفلسطينية المحلية خلال الأعوام من 2015 حتى 2017.

 

وأعرب السادة المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصرى ، فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الإستفادة القصوى منها ، مؤكدين على أنهم سيعملون على نقل الخبرة التى اكتسبوها من مصر إلى بلادهم ، والتى تم من خلالها المزج بين التدريب النظرى والعملى ، وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى