أخبار مصر

وزارة الداخلية تشن حملات أمنية للقبض على المتعدين على ممتلكات الدولة

إعلان

كتبت : جهاد محمود


بناء على توجيهات ” عبد الفتاح السيسي ” رئيس الجمهورية حول إسترجاع كافة أملاك الدولة ، شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات تستهدف الأشخاص الذين يستولون على أملاك الدولة بدون وجه حق .
كما صرح مساعد وزير الداخلية اللواء ” ناصر العبد ” لمنطقة شمال الصعيد مؤكدا على سرعة التنفيذ الفورى بالتنسيق مع المحافظين ، وأنه سوف يتم وضع خطط أمنية ودراسات لإسترداد كافة الأراضى التى تم الإستحواذ عليها بدون وجه حق .

مضيفا فى تصريحاته أنه لا توجد أى نية للتراجع عن تنفيذ القانون المتخذ بشأن إستعادة كافة الأراضى المستولى عليها ، والعمل على إعادة الأوضاع كما كانت عليه ، حسب توجيهات رئيس الجمهورية والبدء الفورى فى تنفيذها ، موضحا أن الحملات الأمنية التى تم شنها ستستمر لعدة أيام فى تنفيذ تلك المهام التى نصبت لها على أكمل وجه .

وعلى صعيد أخر أكد مساعد وزير الداخلية اللواء ” هشام لطفى ” لمنطقة وسط الصعيد ، بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والمحافظين ، على إستعدادهم الكامل بوضع خطط أمنية مدروسة لإستهداف هؤلاء الخارجين عن دائرة القانون وتطبيق العقوبة التى يستحقونها بالكامل عليهم .

كما بين مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية نجحت فى إستعادة العشرات من الأفدنة التى تم الإستحواذ عليها ، وتعيين كافة الأنظمة الأمنية الشديدة ” نظامية وبحثية ” لضمان عدم عودة الخارجين عن القانون عليها مرة أخرى .

مؤكدا بأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هؤلاء المعتدين بحسم وقوة ، ولا نسمح بوجود أى تهاون فى إستعادة أملاك الدولة من قبل الذين يحاولون فرض سيطرتهم عليها عن طريق ” وضع اليد ” ، ونوه رئيس الجمهورية على أن من يحاول منهم التعرض للأجهزة الأمنية أو يمتنع عن تسليم الأراضى التى بحوذته فسوف يكون مكانهم بالمحكمة .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى