الرياضة

هاري كين يقترب من الرحيل عن نادي توتنهام الصيف المقبل

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب / حجازى صلاح
دخل اللاعب هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، دائرة الصراع بين الأندية الأوروبية الكُبرى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن كين رفض التوقيع على عقد جديد مع توتنهام في الفترة الأخيرة؛ بسبب عدم اقتناعه بالعرض المقدم من إدارة النادي.
ودفع هذا الرفض كبار الأندية الأوروبية إلى التحرك للدخول في مفاوضات مع المهاجم الدولي الإنجليزي وممثليه من أجل إقناعه بالرحيل عن ملعب “وايت هارت لين” في نهاية الموسم الحالي.
ويحصل كين (23 عامًا) حاليا على راتب قدره 50 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، لكنه يرغب في تقاضي راتب يقدر بنحو 100 ألف جنيه استرليني، حيث أن لاعبين أمثال (دانييل ستوريدج، وكريستيان بينتيكي، وجيمي فاردي) يتقاضون رواتب تزيد عن ضعف راتبه.
ويأتي على رأس الأندية الراغبة في التعاقد مع كين في الموسم المقبل (مانشستر سيتي، وتشيلسي) الإنجليزيان اللذان لا يرغبان في أن يخرج اللاعب من البريميير ليج، ولكنهما بصدد مواجهة عقبات كبيرة بتواجد أندية أوروبية كبيرة مثل (ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني، وإيه سي ميلان الإيطالي بأمواله الصينية) في الصراع على الحصول على خدمات كين في الصيف القادم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى