حوادث

نيابة مصر الجديدة تأمر بحجز المتهم بتشوية ” فتاة المول”

إعلان

كتبت :ساره عز

إعترف المتهم أمام المستشار ” عبد الرحمن أمين “، مدير النيابة بتشوية وجة ” فتاة المول “، موضحاً أن المجنى عليها تبتزه من بعد ” حادثة المول”

أكد المتهم فى إعترافاته ، أن ” سمية ” كانت تذهب لمنزله وتهدده برد مافعله بها وكانت تقول له ” يامتحرش “، مما دفعه لقيام محضر ضدها برقم 1578 إدارى مصر الجديدة يتهمها فيه بتهديدها له.

وصرح المتهم، أن يوم الحادث كان جالساً على مقهى ” بمصر الجديدة “، وفوجئ بسيارة ملاكى بها أشخاص وكان معهم المجنى عليها وحاولوا التعدى عليه ” بسلاح أبيض “.

وقدم محامى المتهم أوراق تفيد بأن المتهم يعانى من تشنجات عصبية فى المخ.

وأوضحت المجنى عليها أن المتهم ينتقم منها، لتحرير محضر ضده منذ عامين تتهمة فيها بالتحرش مما تسبب فى حبسه، وتسلمت النيابة تقرير المجنى عليها الذى أكد على وجود قطع عنيف بالوجه يحتاج إلى تجميل.

وأمرت النيابة بحجز المتهم على ذمة التحقيق مع التحفظ على الكاميرات الموجودة بمكان الحادث، وتبين من التحقيقات أن المتهم تخلص من الأداه المستخدمة فى الحادث بعد إرتكابه الجريمة.

وكان المقدم ” سمير مجدى ” رئيس مباحث قسم مصر الجديدة تلقى بلاغاً، من مستشفى” كليو باترا “، باستقبال ” سمية. ط.ا ” 25 سنة وهى مصابة بجرح قطعى بالوجه يصل إلى 20 سم حيث صرحت فى التحقيقات ، أنها كانت موجودة بشارع ” إبراهيم باشا “، وفوجئت بقيام ” هانى. ا.م ” 38 سنة، عاطل، والذى سبق إتهامة فى القضية رقم 2679 لسنة 2001 ” إغتصاب “، والقضية رقم 12591 لسنة 2015 بالتحرش على المجنى عليها والمعروفة بقضية ” فتاة المول “، بالتعدى عليها بسلاح أبيض وفر هارباً، وأمرت النيابة بحبسة على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى