حوادث

نيابة السويس تأمر بعرض المتهم بقتل والدتة على المستشفى للكشف على قواة العقلية

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

قررت النيابة العامة باشراف المحامى العام بالسويس، عرض “م ش عبد الإمام ” (32 عاما ـ موظف بشركة النصر للبترول)، المتهم بقتل والدتة عن طريق “الخنق” بمدينة السلام، على مفتش الصحة للكشف علية، وأرسال تقرير للنيابة العامة بحالتة.

وكان محامى المتهم، تقدم للنيابة العامة بالسويس بطلب لعرض المتهم على المستشفى للكشف على قواة العقلية، قائلا أنة يعانى من مرض نفسى.

كان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، تلقى أخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بقيام أسرة من سكان مدينة السلام بالتقدم ببلاغ  بمقتل” عزة. ع ” داخل منزلها.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس وتبين من التحريات أن القاتل هو نجل السيدة وأنة قام بخنق والدتة باستخدام ” أيشارب” كانت ترتدية.

وأكدت شهادة الشهود، وهم شقيق القتيل وشقيقتة، أن شقيقهم المتهم بالقتل أصيب فى حادث منذ 10 أيام بطريق السويس – القاهرة، وأنة منذ وقوع الحادث وهو أصيب بحالة نفسية غريبة، وأنة فجرا قام للذهاب للصلاة بدون أن يقوم بالوضوء وعندما قالت لة والدتة يجب عليك الوضوء تشاجر معها وترك المنزل.

وأضافا، أنة عندما عاد إلى المنزل تشاجر مع والدتة ثم قام بخنقها باستخدام أيشارب كانت ترتدية.

وقام رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بالسويس المقدم علي جابر بالقبض على القاتل بعد هروبة من المنزل وتم القبض علية بالقرب من مسجد حمزة عبد المطلب بمدينة الصباح.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى