فن

نجوم Fm تطلق أول استوديو متنقل في شوارع مصر

إعلان

 
كتب:محمد عبد المجيد

في خطوة تعد الأولى من نوعها في مصر، أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي المالكة لإذاعة نجوم إف إم، عن إطلاقها لأول إستوديو بث خارجي متنقل من خلال سيارة مزودة بأحدث التقنيات حيث يمكن البث من أي مكان في جمهورية مصر العربية
وتأتي تلك الخطوة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة الشركة منذ إطلاقها لإذاعة نجوم إف إم عام ٢٠٠٣ وحرصها الدائم علي تقديم كل ما هو جديد للمستمعين وعلي توفير أحدث التقنيات للتواصل مع الجمهورفي مختلف الأماكن سواء العامة أو الخاصة علي مستوي جمهورية مصر العربية.

ويتمكن المذيع من إستضافة المستمعين والضيوف في الأستوديو الجديد وعمل اللقاءات وإداراة الحوار علي مدار الساعة من خلال التواجد والتفاعل مع الشارع المصري و يأتي ذلك حرصاً من شركة النيل للانتاج الإذاعي على الإستمرار في التطوير لتدعيم ريادتها في مصر.

وجاءت تلك الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه البث الخارجي للإذاعة في أكثر من مناسبة والذي شهد تفاعل الكبير من قبل الجمهور.

وأعربت هالة حجازي العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعي، عن سعادتها بهذه الخطوة التي تؤكد الريادة والتفوق في السوق المصري، موضحة أن الأستوديو الجديد سيعطي الفرصة لقطاع كبير من المستمعين بالتفاعل مع مذيعيهم المفضلين.

كما أشارت هالة حجازي إلى أن الأستوديو الجديد لن يكون مقتصرًا على محافظة القاهرة فقط بل سيمتد إلى جميع محافظات الجمهورية، حتى تصل إلى كل أطياف الشعب المصري في مختلف أنحاء الجمهورية.
سيبدأ البث من خلال الأستوديو الجديد مرة كل أسبوع ولن يقتصر البث علي برامج معينة ولكن سيتم تقديم كل برامج نجوم إف إم بالتناوب حتي يتسني للمستمعين التواصل مع كل مذيع بشكل مباشر ،كما سيتم الأعلان عن أماكن البث الخارجي بشكل مستمر علي إذاعة نجوم إف إم.

ومن جانبه، قال رامي محسن رئيس شبكة راديو وتلفزيون نجوم Fm، إنه لأول مرة يتم عمل استديو إذاعي متنقل موضحا أن كل مذيعي المحطة سيشاركون ببرامجهم خلال الاستديو المتنقل.

وتسعى إدارة شركة النيل إلى الوصول لقطاعات من الجماهيرعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر “النايل سات” عن طريق “نجوم إف إم تي في”، حيث سعت الشركة على تعزيز مكانتها عن طريق خلق طرق جديدة للتفاعل مع الضيوف والمذيعين بشكل مباشر.

وإلي جانب إطلاق شركة النيل للإنتاج الإذاعي لمحطة “نجوم إف إم” عام ٢٠٠٣ لتصبح أول إذاعة خاصة في مصر، فقد كانت أول شبكة إذاعية في المنطقة تقدم “البث المباشر” على شاشات التليفزيون للتواصل مع جمهورها بطرق جديدة وذلك بداية من عام ٢٠١٥

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى