الرياضة

نجم ” الزمالك ” المعار ضمن أمهر لاعبي فيفا ” 18 ” الجديدة و ” ميسي ” ليس في القائمة

إعلان

 

كتبت : إسراء أشرف

أعلنت شركة ” EA Sports ” المنتجة للعبة كرة القدم الشهيرة ” FIFA ” عن أفضل اللاعبين في نسختها الجديدة الذين يتمتعون بأفضل المهارات على الإطلاق في نسخة ” 2018 ” .

وبرز اسم ” شيكابالا ” لاعب ” الزمالك ” المعار إلى الرائد كأحد أفضل النجوم الذين يتمتعون بمهارة عالية ، فيما غاب ” ليونيل ميسي ” نجم ” برشلونة ” عن القائمة وتواجد ضمن قائمة الأربعة نجوم .

وتواجد كذلك ” رياض محرز ” نجم منتخب ” الجزائر ” وفريق ” ليستر سيتي ” ضمن قائمة أفضل النجوم أصحاب المهارات العالية في اللعبة .

وأيضاً ” أسامة السعيدي ” لاعب ” تفينتي ” و ” سفيان بوفال ” لاعب ” ساوثامبتون ” ضمن قائمة أصحاب النجوم الخمسة .

وتعجبت العديد من الصحف العالمية حول غياب اسم ” ليونيل ميسي ” نجم ” برشلونة ” عن قائمة أصحاب النجوم الخمسة في اللعبة الأشهر لكرة القدم على منصات الألعاب .

وقالت صحيفة ” صن ” البريطانية إن الشركة قد أعلنت عن أكثر اللاعبين مهارة في اللعبة لكن ” ميسي ” لم يتمكن من الوصول لتلك القائمة واكتفى بالتواجد ضمن قائمة الأربعة نجوم .

وجاء ” كريستيانو رونالدو ” نجم ” ريال مدريد ” على رأس القائمة ، و ” نيمار دا سيلفا ” لاعب ” باريس سان جيرمان ” ، و ” فرانك ريبيري ” جناح ” بايرن ميونيخ ” ، و ” عثمان ديمبيلي ” لاعب ” برشلونة ” ، و ” خوان كوادرادو ” ، و ” دجلاس كوستا ” لاعبا ” يوفنتوس ” ، و ” بول بوجبا ” لاعب ” مانشستر يونايتد “

ويذكر أن ” شيكابالا ” صاحب الـ ” 31 ” عاماً قد إنضم إلى فريق ” الرائد السعودي ” في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من ” الزمالك ” لمدة عام .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى