الرياضة

ميدو عن تصريحات مرتضى منصور: أقسم بالله ما حصل

إعلان

ع المكشوف :  دينا رمزي


قال أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، إنه لم يتحدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بخصوص محمد الشريف لاعب دجلة والمنتقل حديثا للأهلي، مشددا على أنه لم يطلب من الزمالك عدم التعاقد مع اللاعب، متعجبا من تصريحات رئيس الزمالك في هذا الشأن.


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “أقسم بالله لم أتحدث مع أي شخص في نادي الزمالك، بخصوص محمد شريف في الفترة الأخيرة، بالعكس تحدثت معهم منذ 6 شهور، ونصحتهم بمراقبة شريف ومحمد هلال لأنهم من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة”.


وأكمل: “حزين جدا على الزج بإسمي في هذا الأمر، تعبت جدا مع محمد شريف في وادي دجلة، وكنت أقول لهم دائما اسمعوا كلامي وسوف تحترفون في أوروبا أو تعلبون في الأهلي أو الزمالك”.


واستطرد قائلا: “يجب على الجماهير عدم التركيز مع الأموال التي أنفقها الاهلي والزمالك مع صلاح محسن ومحمد شريف ومحمد عنتر، فهم لاعبون مميزون للغاية، وينتظرهم مستقبل مبهر”.


وأتم قائلا: “يجب على الأندية في هذه الفترة حماية تلك اللاعبين، وعدم السماح له بالظهور في الإعلام بشكل متكرر، بالإضافة إلى اختيار التوقيت المناسب في الدفع به، بدلا من إشراكه في لقاء صعب وحرقه أمام الجماهير”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى