فن

مونديال القاهرة للاعمال الفنية.. افتتاح مبهر وختام بأزمة منع الجامعة من استضافته

إعلان

 

كتب/ محمد رفعت زغابير

اختتم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، فى دورته السادسة، فاعليته على مسرح جامعة القاهرة، تحت إشراف إبراهيم أبو ذكري رئيس اتحاد المنتجين العرب ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

وكرم المونديال كلا من ” الفنان أحمد بدير، وياسر جلال، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ومنة فضالي، والمطرب حمادة هلال، والفنان تامر عبد المنعم، والفنان أحمد ماهر، وعمرو رمزي”.

 

كما تم تكريم أيضا المطربة كارين نوالي والاعلامية عايشة عثمان والفنان السورية عاطف حوشان والفنانة منار غريب والفنانة صفاء سلطان وملكة جمال مصر رانيا مصطفى والفنانة منى ملاك والاعلامية هاله السنباري والاعلامية جيجى عازمي ورضا ادريس والمطرب السورى فادي البطل”.

 

 

واختتم المونديال بأزمة منع اقامة حفلات المونديال على مسرح جامعة القاهرة، حيث
عبر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، عن استيائه الشديد من الحفل الذي أقيم مؤخرا في مسرح قبة جامعة القاهرة، وخروج منظمي حفل المونديال عن تقاليد جامعة القاهرة العريقة.

 

مشيرا إلى أنه أصدر قرارا بعدم تأجير قاعة الاحتفالات لأي جهة إلا بعد موافقته شخصيا.

 

 

ومن جانبه هاجم الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، ورئيس المونديال، رئيس جامعة القاهرة، بعد تصريحاته،

وقال أبو ذكري: إن الخشت هاجم الحفل دون التحقق من تفاصيل واقعة رؤية الفنانة الاستعراضية شيما بطلة كليب “سونة”، بفستان غير لائق.
مشيرا الى انه احتج وطرد “شيما” من الحفل، لانه نبه على المدعوين للحفل، الحضور بزي رسمي “فورمال”.

 

ولفت أبو ذكري إلى أن الاتحاد لم يوجه لبطلة كليب “سونة” دعوة لحضور الحفل، لأن المونديال له اسمه ولا يليق به حضور مثل هذه الشخصيات، مؤكداً أنه جار التحقيق لمعرفة من وراء حضورها.

 

واختتم “ابوذكرى” تصريحاته، بأن موقف رئيس جامعة القاهرة لا يليق بمسئول فى هذا المنصب، موضحًا أن هجومه جاء من أجل ركوب الموجة الإعلامية، حيث إن حفل ختام المونديال، يعد من أنجح الاحتفالات الإعلامية فى الوطن العربي، وحضره العديد من القامات من الأمراء والسفراء والفنانين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى