أخبار مصر

مناقشة القضايا المطروحة على الساحة في مؤتمر  ” ريادة الأعمال ” في صناعة السياحة بالإسكندرية

إعلان

كتب : محمد الجندى 

أكدت الدكتورة ” أمانى رفعت ” ، رئيسة مؤتمر الريادة الأعمال فى صناعة السياحة والضيافة والتراث فى مصر ، المقام فى الإسكندرية على مدار أربعة أيام، أن المؤتمر يستهدف مناقشة القضايا المطروحة علي الساحة السياسية والإقتصادية والإجتماعية بطريقة غير تقليدية ، من خلال فاعليات متمثلة فى ورش عمل وندوات متخصصة وأوراق عمل وأبحاث تطبيقية بالإضافة إلى الأبحاث العلمية المقدمة من الباحثين الأكاديمية المتخصصين.

وأكدت رفعت فى كلمتها اليوم، فى المؤتمر السياحى الذى نظمته كلية السياحة والفنادق بجامعة فاروس، على ضرورة خلق بيئات داعمة للابتكار والتفكير الإبداعى والتخطيط وإدارة الأزمات، من خلال السياحة المستدامة .

وأشارت أماني إلى أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على الفرص التنموية والاستثمارية الممكنة في مجال السياحة والضيافة، كما أكدت علي أهمية تعزيز مبادرات التعاون والتكامل بين صناع القرار وأصحاب الأفكار الريادية.

وأوضحت أماني رفعت إلى أن قطاع السياحة في مصر يحتاج إلى أفكار الشباب، ومن خلال المؤتمر سنناقش أفضل الممارسات العالمية ونعمل على الإستفادة من التجارب الناجحة للتنمية المستدامة، وإتاحة الفرص للجهات المعنية لوضع خطط التطوير المتوازن للمواقع السياحية والأثرية بمدينة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى