أخبار مصر

” مصر الثورة “ ينتهى من تشكيل أعضاء المكاتب وفتح المقرات فى قطاع جنوب الصعيد والبحر الأحمر

إعلان

ع المكشوف : أحمد صابر

يواصل حزب مصر الثورة برئاسة الدكتور حسين ابوالعطا افتتاح مقرات الحزب بقطاع جنوب الصعيد.

حيث افتتح ابو العطا مقر محافظة قنا بحضور نواب و قيادات وهيئات مكاتب واعضاء الحزب لأمانة البحر الأحمر وأمانة قنا واسوان وسوهاج وقاعدة جماهيرية وشعبية عريضة من أبناء الصعيد.

كان أبو العطا عقد اجتماعا مع أمانة الحزب بالبحر الأحمر بمدينة الغردقة بحضور الدكتور عبدالله حسن نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشورى السابق و عبد الحكيم شداد وخالد مهران نواب الحزب واللواء مجدى عبد الحليم أمين عام تنظيم الحزب و نهاد صالح امين عام التثقيف وكوادر الحزب بالمحافظة بحضور جماهيري كبير وقادة شعبية وبعض مراسلي الصحف ووكالات الأنباء.

وأكد ابو العطا بتوجيه كوادر الحزب وهيئاته بكافة مستوياتها بضرورة المشاركه المجتمعيه والتفاعل مع الناس من اجل توضيح الهدف من الاصلاح الاقتصادي وضرورته ليعبر بمصر الي شاطيء الامان بعيدا عن المسكنات في الماضي والتي أن كان تم معالجتها بهذا النهج لما عانينا الأن .

وشدد أبوالعطا علي ضرورة مساندتنا للدولة والقيادة المصرية لعبور هذه المرحلة الفارقة في تاريخ الوطن والتي نثق اننا سنعبرها نحو النمو والتقدم والإزدهار لثقتنا المطلقة في السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي
وايضا شدد علي العمل الجاد لكل الامانات وبكل قياداتها وهيئات المكاتب والاعضاء علي التدقيق في اختيار وتهيئة كوادر شبابية ونسائية لخوض انتخابات المجالس المحلية وان يكون معيار الكفاءة ومساندة القيادة والدولة المصرية في تحقيق اهدافها التي تعود بالخير علي مصر وتدعم حالة الامن والاستقرار التي نحياها.

كما طالب ابو العطا كل الاحزاب السياسية في النزول للشارع وتوضيح اهمية الاصلاح الاقتصادي رغم ما يتتبعه من مصاعب معيشية لكنها ضرورة للاصلاح المأمول بتحقيق النمو ومعالجة كل الاختلالات السابقه في الاقتصاد المصري علي مدي ثلاث قرون ماضيه .

وفي ذات السياق تحدث نواب رئيس الحزب في هذا الاطار وأكدوا علي نفس الاهداف التي يدعمها حزب مصر الثورة.

اكدت الدكتورة نهاد صالح أمين عام التثقيف والتدريب السياسي بالحزب علي وضع برامج متكاملة في التثقيف والتدريب لكوادر شباب الحزب وتأهيلهم لسوق العمل والمعرفة العملية بأليات وأدوات أعضاء المجالس المحلية مستقبلا في الرقابة والتعامل مع المشاكل المحلية بأيجابية ومساهمه فعاله في مساعدة السلطة التنفيذية المحلية في تحقيق الخدمة للمواطن بالتنسيق مع علي حسين حمدان مسئول قطاع جنوب الصعيد والبحر الاحمر للحزب.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى