أخبار مصرحوادث

مصرع زوج على يد زوجته وعشيقها “بالمنوفية”.

إعلان

كتبت/زينب محمود عبد العظيم.

شهدت قرية “شنوان” التابعة لمركز “شبين الكوم” بمحافظة “المنوفية” جريمة بشعة ،حيث تجردت ربة منزل من جميع مظاهر الإنسانية وقامت بقتل زوجها بمساعدة عشيقها خنقاً ، و قاما بتقييده و رمية ببحر “شبين الكوم” .
ّحيث تلقى اللواء “أحمد عثمان” مدير أمن “المنوفية” إخطاراً من العميد “سيد سلطان” مدير المباحث الجنائيه ، يفيد العثور على جثة “سعد جمال خلاف” البالغ من العمر 36 عاماً مقيد اليدين وملقي ببحر “شبين الكوم” .

وصرح المتهم “عشيق زوجة المجني علية” والبالغ من العمر 30 عاماً “البداية جاءت عندما ارتبطت بالمتهمة “زوجة المجني علية” “عشيقتي” بعلاقه عاطفية غير شرعية لأنها كانت علاقة حلوة اوى ،حسيت فيها اللي عمرى ما حسيته مع حد قبلها نهائياً ، أصلها كانت بتحبني اوى ، وكنت مستعد اعمل أي حاجة علشان ما تروحش منى وما حدش يشاركني فيها حتى لو زوجها ، والشيطان قوي قلبي”.

وأضاف المتهم ” في يوم حلو وبعد مشاورات اتفقنا على التخلص من زوجها لكي يخلو لنا الجو ونتزوج ، وفي ليلة حدوث الجريمة قمت باستدراجة بسيارتي “نصف نقل” وأثناء التحدث معه قمت بلف قطعه من الحبال على رقبته ، لأنه كان ضعيف جداً جثمانياً ، ولم اتركه حتى تأكدت أنه فارق الحياة ، وبرغم أنه ظل يتوسل إلى لتركه إلا أنني لم أكن في حاله طبيعيه وألقيته في مياه بحر “شبين الكوم” وظننت أنه لم يعرف أحد بالجريمه وعقبها توجهت إلى المتهمة الثانيه” .

وتم حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد العرض على المستشار “محمد عز” رئيس النيابة العامة تحت إشراف المستشار ” أحمد عبد الجواد” المحامي العام لنيابات “المنوفية”

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى