فن

مسلسل “الطوفان” يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر للمرة الخامسة

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

يجمع مسلسل “الطوفان” للمخرج خيرى بشارة والمقرر عرضة فى شهر رمضان المقبل، الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر، حيث تقدم الثنائى دورين من الأدوار الرئيسية فى العمل الذى يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من الفنانين وأنطلق تصويرة الأسبوع قبل الماضى.

ويعد “الطوفان” هو العمل الخامس الذى يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر حيث كان الجزء الثانى من مسلسل “الدالى عام 2008 شاهدًا على لقائهما الأول عندما أنضمت وفاء إلى الأحداث لاسيما أنها لم تتواجد فى الجزء الأول، ثم التقيا مرة أخرى فى الجزء الثالث من نفس المسلسل والذى تم عرضة عام 2011.

وأستعانت وفاء بشقيقتها أيتن مرة أخرى فى مسلسلها “كاريوكا” الذى قدمت فية الشقيقة الكبرى السيرة الذاتية للراقصة الشهيرة تحية كاريوكا فى عام 2010، وبعد ذلك أجتمعا فى فيلم “الليلة الكبيرة للمنتج أحمد السبكى وأخراج سامح عبد العزيز خاصة أن هذا الفيلم شارك فى بطولتة عدد كبير من الفنانين والفنانات ووصل عددهم لـ 30 نجم ونجمة وعرض عام 2015.

والتقيا الشقيقتان وفاء وأيتن عامر مرة أخرى هذا العام فى فيلم “يا تهدى يا تعدى” الذى يشهد البطولة الأولى لأيتن عامر فى السينما وأستعانت بشقيقتها وفاء للظهور كضيفة شرف على أحداث الفيلم من أجل دعمها فى هذة الخطوة التى تعد مهمة جدًا بالنسبة لها وتأمل أن تضعها فى مصاف نجمات شباك السينما.

مسلسل الطوفان عن رواية فيلم “الطوفان” للكاتب بشير الديك وينتجة ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ويشارك فى بطولتة ماجد المصرى، وفاء عامر، عبير صبرى، روجينا، أيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت وعدد آخر من الفنانين ويخرجة خيرى بشارة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى