محافظات

مدير مدرسة ” أم الأبطال التجريبية ” يقدم إستقالته .. والسبب مفاجأة !

إعلان

كتبت: دعاء حسن الشريف ، هبة عصام



قامت مدرسة ” أم الأبطال التجريبية ” ، بعقد إجتماع للجمعية العمومية لأولياء أمور مدرسة ” محمد محمود عبدالعزيز ” ( أم الأبطال التجربية سابقاً ) ، وأسفر الإجتماع عن إتفاق أولياء الأمور على وضع حلول جذرية للمشكلات المعروضة ، وذلك بعد مناقشتها .



إحدى هذه المشكلات تمثلت فى ( عدم وجود أمن ) ، وقد تطوع الأستاذ ” إيهاب عبد الله ” أحد أولياء الأمور ، بالتكفل بوضع كاميرات بالمدرسة ، ويذكر أنه ليس عضو بمجلس أمناء المدرسة ، ولكن من باب التعاون مع باقى أولياء الأمور .


و بناء عليه إجتمع العديد من أولياء الأمور بمدرسة ” أم الأبطال ” ، والأستاذ ” إيهاب عبد الله ” ، وبحضور كل من المهندس ” إيهاب منتصر ” عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية ، والدكتور ” محمود ” عضو مجلس أمناء المدرسة ، والعديد من أعضاء الجمعية العمومية المنعقدة ، لمناقشة بعض المشكلات التى تواجهها المدرسة وإيجاد حلول لها عن طريق الجهود الذاتية ، وكان أولها مناقشة تأمين المدرسة من خلال تركيب كاميرات مراقبة داخل وخارج المدرسة .


هذا وقد تضامن الأستاذ ” ياسر ” مدير المدرسة وعضو مجلس النواب بالعمرانية ، مع أفكار أولياء الأمور ؛ من أجل تطوير المدرسة وتوصيلها لأفضل حال ، كما وعدهم بالوقوف معهم وتحقيق جميع يأملوه ، بالإضافة إلى النهوض بالمستوى التعليمى والأخلاقى للطلاب ، وقد حاز هذا الموقف على إعجاب جميع الحضور .


ولكن ليس دائما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ، حيث فوجئ الأستاذ ” ياسر ” بخبر تقدم أحد أولياء الأمور بشكوى ضده فى الإدارة التعليمية ، متهما إياه بجمع التبرعات لحسابه شخصه ، مما دفعه إلى تقديم إستقالته فورا .


استنكر أولياء الأمور وساد بينهم غضب شديد بسبب هذه الإتهامات التى طالت مدير المدرسة وعبروا قائلين : ” يوجد الكثير من أعداء النجاح ، وأنهم كانوا على وشك تحقيق كل مطالبهم على يد المدير الحالى الذين توسموا فيه خيرا ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى