فن

مديحة عاشور تبدع في تقديم فقرات مؤتمر الوان الدولي بشرم الشيخ

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
قامت الإعلامية مديحة عاشور المذيعة براديو وسط البلد بتقديم الفقرة الخاصة بشركة برايتون العالمية والمشاركة بمؤتمر ألوان الدولى والمنعقد بمدينة شرم الشيخ وجاء خلال كلمتها أن برايتون من الشركات الشابه التي قائم عملها علي افكار الشباب من مؤسسيها ومصنعيها وموزعيها فعلي ذلك قررت برايتون تحدي الجميع ووضع الفارق والتطوير الدائم والمشهود في الشرق الاوسط بأكمله في مجال الألوان.
ومن اهداف حمله لون حياتك خلق فرص جديده للشباب وتزويدهم بشكل جيد عن طريق دورات تدربيه لتوسيع الافاق الذهني للاستعاب المعامله مع السوق التجاري العالمي والطموح للصعود فوق القمه عن طريق التدرج المهني لكل مجتهد تتناسب مع افكاره وطموحاته .
وعن سبب موافقة عاشور على المشاركة قالت ان برايتون الشباب تضخ منتجات جديده داخل السوق التجاري تتناسب مع حاله البلد الآن لكي تحارب الغلاء والحاله المفزعه للاسعار ويكون منتجها في نتاول الفقير والغني .وتسعى برايتون الشباب لمساعده المواطن علي التفاؤل والتعاون جهدين لكسر حاله الاحباط بفتح فرص جديده للعمل لينشط بها السوق لتحريك عجله الانتاج والعمل علي الفكر الجديد لبناء مستقبل باهر لكافه اولادنا ووضع خطط مستقبليه لعمليه فتح اسواق دوليه لتدعيم فكره التصدير بدلا من الاستيراد الدائم في السوق المحلي .
كما ان برايتون تتبني الافكار الشابه دائما لتجعل منها حقيقه علي ارض الواقع وذلك هوسرنجاحها.
كما اشادت عاشور بمبادئ المهندس احمد فراج مدير عام الشركة التى من اهمها ن “الفكر المتجدد يضعك في القمه دائما “.
حضر المهرجان اللواء خالد متولى نائبا عن المحافظ وقد أثنى على أسرة شركة بدايتون واعتبرها من رموز الشبابية الناجحة بما فيها من عمالة شابة وأفكار شبابية متطورة .
أيضا من ضمن الحضور الفنانة إيناس مكى والفنان رامى وحيد والفنانة نورهان .والفنانة ندى بسيونى.
وشارك فى التنظيم الخاص بشركة برايتون وفد من شباب وشابات جمعية صوت طلاب مصر لايمانهم بضرورة المشاركة المجتمعية فى انجاح كل محاولة للنهوض بالاقتصاد الوطنى وايمانهم بأن الشباب هم حقا قادة المستقبل .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى