الرياضة

محمود طاهر : “الأهلي” لايذبح أبنائه ولكن لايسمح “بالتجاوزات”

إعلان

 

كتب:محمد رفعت زغابير
صرح مجلس إدارة “النادي الأهلي” في بيان رسمي له علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بعد الأحداث والعقوبات التي صدرت علي بعض اللاعبين والجهاز الفني وكان نص “البيان” كالتالي —

أكّد المهندس ” محمود طاهر ” رئيس النادى الأهلى ، ومجلس إدارة النادى أنه لا يمكنهم التساهل أو التسامح مع أي خطأ يرتكبه أي مسئول فى الأهلى ، أيًا كان مكانه أو مكانته .. وأن إدارة النادى ستقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ فى فريق الكرة فى مباراة الأهلى السابقة أمام الإنتاج الحربى .. لكنها ستبقى عقوبات غير معلنة ، كما إعتاد النادى الأهلى ذلك طول الوقت .. الأهلى يقوّم أبناءه ويحاسبهم ويعاقبهم حين يحتاج الأمر إلى ذلك ، ولكنه لا يذبح أبناءه ولا يقلل من شأنهم ومكانتهم وإعتبارهم .. وتقوم إدارة النادى بذلك طول الوقت بشكل مؤسسى هادىء ورصين دون أي قرارات إنفعالية .

أبدى رئيس النادى إنزعاجه من حجم المبالغات التى إخترعها البعض ، لدرجة تصوير الأمر كأن الأهلى تخلّى فجأة عن مبادئه وقيمه وأخلاقياته التى يتمسك بها ، وسيبقى محافظًا عليها أكثر من أى إنتصارات وبطولات .. فمجلس إدارة النادى الحالى ، مثل كل مجالس إدارة الأهلى طيلة مائة وعشرة أعوام ، يؤمن بأن المحافظة على مبادىء وأخلاقيات النادى ، هي التي صنعت قيمة الأهلى ومكانته وشعبيته .

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلى أى مقارنات بين ما قام به أبناؤه وما يرتكبه آخرون من أخطاء وتجاوزات تحدث فى مباريات كثيرة ليس الأهلى طرفًا فيها .. فالخطأ خطأ، والنادى لا يتسامح مع الأخطاء أو التجاوزات مع كامل الإحترام للأخرين ..

فى النهاية يقدم الأهلى الإحترام الكامل لكل أطراف كرة القدم ومسئوليها في مصر ، وحِرص الأهلى على دوام مسابقات كرة القدم المصرية وأنشطتها بنزاهة وعدالة وشفافية وإحترام للجميع ، ومحافظة على حقوق صغيرهم قبل كبيرهم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى