محافظات

محافظ المنيا” يفتتح مبنى جمعية الشبان المسيحية بعد إعادة تجديده وتطويره

إعلان

fb_img_1479999188263

خاص ع المكشوف 

المنيا : احمد الازهرى

افتتح عصام البديوى محافظ المنيا ، يرافقه اللواء أركان حرب ياسر عبد الكريم مساعد قائد المنطقة المركزية العسكرية واللواء فيصل دويدار مدير الأمن والدكتور جمال ابوالمجد رئيس الجامعة ، مبنى جمعية الشبان المسيحية بعد إعادة تجديده وتطويره بمعرفة إدارة الأشغال العسكرية للقوات المسلحة ، والذي تم تدميره على يد جماعة الإخوان وأنصارهم عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة في 14 أغسطس 2013 . ، كما افتتح المحافظ ومرافقوه ملعب الجمعية المتطور من قبل وزارة الشباب والرياضة.
حضر حفل الافتتاح عدد كبير من نواب البرلمان وممثل وزارة التضامن الاجتماعي ومدير جمعية الشباب المسيحية في مصر والشرق الاوسط.

يتكون مبنى الجمعية من ثلاثة ادوار ويضم داراً للضيافة ومسرحاً ومدرجاً وقاعة مكيفة وقاعة بلياردو وكافيتريا .

بدا المحافظ كلمته بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين في كل ربوع مصر من اجل أن يعيش الوطن في سلام.

وقال المحافظ إن الله هو السلام وقد امرنا الله به وخلقنا في سلام وجعل على الارض السلام لنعيش عليها سويا وما شهدته المنيا من احداث مثل ما شهدته باقي محافظات الجمهورية كان الهدف منها تدمير الدولة المصرية ،ومن قام بذلك فهو أجير ذليل حقير لا يستحق ان يعيش بيننا لافتا الى ان القوات المسلحة هي درع الوطن التي أعادت مادمره هؤلاء المرتزقة .

وأضاف المحافظ إن الأمان والحب الذي يجمع الشعب المصري اليوم يؤكد اننا دولة عظيمة وشعب عظيم وإننا قادرون على التنمية وتحقيق المستحيل لتصبح مصر من أقوى الدول.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى