محافظات

محافظ القليوبية يشهد إحتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة بقصر ثقافة القناطر الخيرية بحضور عدد من الفنانين

إعلان

خاص ع المكشوف

ايمان غنيم

شهد السيد/ عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اليوم الأحد الموافق 30/10/2016 إحتفالية كبرى بمناسبة

ذكرى حرب أكتوبر المجيدة وحضر الإحتفال الفنان / علاء مرسي والفنان/ هاني كمال أبطال فيلم الطريق إلى إيلات و والقبطان/ عمر عز الدين أحد أبطال عملية ايلات ومجموعة من النواب عن دائرة القناطر الخيرية وكوكبة من الإعلاميين والصحفيين.

أقيمت الإحتفالية على مسرح قصر ثقافة القناطر الخيرية ونظمتها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المحافظة بحضورالأستاذ/ طه عجلان وكيل الوزارة التربية والتعليم.

وأشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات الغنائية والموسيقية التي أدتها الفرقة الموسيقية من أبناء مديرية التربية والتعليم وقام الطلاب بغناء أغاني وطنية وأبريت للشهيد يذكرنا بما سطره أبطالنا وشهدائنا الأبرار من بطولات سجلها التاريخ بأحرف من نور لتظل أمد الدهر باقية مهما تغير الزمان.

وقد ألقي السيد المحافظ كلمة استهلها بتوجيه التحية لشهداء الوطن والوقوف دقيقة حداد على أرواحهم، وأضاف المحافظ أن هذه الإحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذي يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبي فى حرب أكتوبر 73.

وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصري فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصري وأمنه وحدوده.

كما قام الفنانين بعرض ذكرياتهم مع فيلم الطريق الي إيلات وأنه تجربة وطنية نتمنى تكرارها مئات المرات وهو شرف لنا ويكفي أننا قمنا بهذا العمل فقط كما قام القبطان عمر عز الدين بسرد دوره في عملية إيلات.

وفي نهاية الإحتفالية قام السيد المحافظ بإهداء درع المحافظة للفنان علاء مرسي والفنان هاني كمال والقبطان/ عمر عز الدين والأستاذ/ طه عجلان وقامت مديرية التربية والتعليم أيضا بتقديم درعها للسيد المحافظ.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى