محافظات

محافظ القليوبية ووزير النقل يتفقدان مزلقان شبين الكوم موقع الحادث

إعلان

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

إنتقل اللواء ” محمود عشماوي ” محافظ ” القليوبيه ” علي الفور ” مزلقان كفر شبين ” التابع لمركز ومدينة ” شبين القناطر ” ليتأكد بنفسه من تمام رفع الاشغالات وانتظام حركة السيارات والقطارات ، وذلك بعد الحادث الذي أدى إلى وفاة سائق سيارة ربع نقل .

 

 

كما تأكد  ” عشماوي ” من صلاحية  عمل صوت الإشارات وصفارات الإنذار الخاصة بمزلقانات خط الشرق ، وأمر ” عشماوي ” بسرعه رفع الاشغالات المتواجدة في حرم المزلقانات .

 

 

و التقى ” عشماوي ” الدكتور ” هشام عرفات ” وزير ” النقل والمواصلات ” في موقع الحادث ، كما التقى ببعض المواطنين ، وذلك برفقة النائب ” عبد العزيز الصفتي ، وسمير صبحي ” أعضاء مجلس النواب .

 

 

و أكد وزير النقل علي أنه سيتم عمل كوبري للمشاه قبل المزلقان لعبور المواطنين عليه ودراسه إمكانية توسعة المزلقان وتحديد القيمه التقديريه له .

 

 

ووجه ” عشماوي ”  الشكر لوزارة النقل ممثله في الوزير والهيئة العامة للسكك الحديديه على سرعة الإستجابة في إرسال الونش العملاق الخاص  بها ورفع واعتداء عربة القطار وسرعة انتظام حركة القطارات .

 

 

كما ناشد ” عشماوي ” المواطنين بتوخي الحذر عند عبور المزلقانات لما تسببه من حوادث فالمزلقانات لها حرمتها والقطارات ليست عربات تسير علي الطريق  تستطيع أن يتم إيقافها .

 

 

و شدد ” عشماوي ” علي توخي الحيطة والحذر  أثناء عبور  المزلقانات حتي في حالة عدم مرور  القطارات أو عدم تشغيل الإنذارات والصفارات الخاصه بالمزلقانات فيجب أن يتم التأكد من عدم وجود قطارات قبل عبور المزلقانات وتشغيل صفارات الإنذار .

 

 

 وكان ” عشماوي ” علي إتصال مباشر منذ الصباح الباكر مع وزير النقل منذ وقوع الحادث والذي أصدر أوامره بسرعه تحرك الونش لرفع واعتدال القطار و رافق ” عشماوي ” وزير النقل في المرور علي المزلقانات الموجودة بالمدينه للتأكد من صلاحيتها .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى