محافظات

محافظ الفيوم يُكرّم الطلاب المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه من أبناء أعضاء نقابة المهندسين

إعلان

كتبت : رحاب عبد الخالق


شهد د. ” جمال سامى “ محافظ الفيوم، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة والجامعية وحملة الماجستير والدكتوراه وحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء نقابة المهندسين ” بالفيوم “ ، والذى أُقيم بنادى ” قارون الرياضى “ بحضور المهندس ” تامر سعيد “ سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس ” طارق النبراوى “ النقيب العام للمهندسين، والنائب البرلمانى ” هشام والى “ نقيب المهندسين ” بالفيوم “ ، وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح والشخصيات العامة.


تم خلال الحفل تكريم ” 120 “ طالباً وطالبة من المتفوقين فى الشهادات العامة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، و” 10 “ من أوائل كلية الهندسة، و” 8 “ من المتفوقين فى الكليات والمعاهد المختلفة، و” 8 “ من حملة الماجستير والدكتوراه، كما تم تكريم الدكتور ” إسلام الهلالى “ لاختياره رائداً من رواد الهندسة الميكانيكية على مستوى الجامعات المصرية، وتكريم اسم ” 14 “ من المهندسين المتوفين و” 35 “ من الذين بلغوا سن المعاش، و” 85 “ من حفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء النقابة.


بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداداً على روح شهداء ” مصر “ ، وقدم محافظ الفيوم التهنئه لجميع المتفوقين من الطلاب والطالبات، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد، ومتمنياً لهم التوفيق فى دراستهم وحياتهم العملية، مشيداً بالجهود التى تبذلها نقابة المهندسين ” بالفيوم “ .


وأكد المحافظ أن التعليم يمثل محوراً أساسياً من محاور التنمية فى عصر تكنولوجيا المعلومات التى حوّلت العالم على الرغم من مساحته الشاسعة إلى قرية صغيرة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية للدولة وعلى رأسها السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي “ رئيس الجمهورية، بالمتفوقين علمياً والمبدعين فى شتى المجالات، لأنهم يمثلون مستقبل هذا الوطن وأمله فى تحقيق التنمية المنشودة.


فيما أكد النقيب العام للمهندسين أن هذا الإحتفال يجسد تقدير النقابة لأبناء أعضاءها فى تفوقهم العلمى، وأعلن أن النقابة تستعد لتنفيذ مشروع عملاق يتمثل فى مستشفى بدر للمهندسين والتى ستسهم فى حل مشكلة العلاج للمهندسين، مؤكداً إصرار النقابة على الارتقاء بالتعليم الهندسى لمواكبة تطورات العصر، كما أعلن نقيب المهندسين عن إنشاء نادٍ للمهندسين بمدينة ” الفيوم “ الجديدة وسيتم طرح المشروع خلال شهر من الآن.


وفى ختام الحفل قام نقيب مهندسى ” الفيوم “ بتقديم درع النقابة لمحافظ الفيوم، ولنقيب عام المهندسين.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى