محافظات

محافظ الفيوم يشهد فعاليات المهرجان الثانى لبيت العائلة المصرية للإحتفال باليوم العالمى للمعاق

إعلان

fb_img_1481464135310

خاص ع المكشوف 

كتب.حمادة جعفر

fb_img_1481464137652

شهد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، فعاليات المهرجان الثانى للإحتفال باليوم العالمى للمعاق الذى نظمه بيت العائلة المصرية فرع الفيوم بنادى المحافظة “تحت شعار إرادتى سر سعادتى”، بحضور عددٍ من أعضاء مجلس النواب وأعضاء بيت العائلة المصرية فرع الفيوم، وبعض القيادات التنفيذية والشعبية والمواطنين.
حيث بدأت فعاليات المهرجان بماراثون فى المشى وركوب الدراجات لعددٍ من متحدى الإعاقة، وقد أعطى محافظ الفيوم إشارة البدء لانطلاق الماراثون الذى بدأت فعالياته من ميدان منشاة عبدالله حتى إستاد الفيوم الرياضى، بعدها تم استكمال باقى فعاليات المهرجان بقاعة نادى محافظة الفيوم.
وفى كلمته قدم محافظ الفيوم أصدق تهانيه القلبية للحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، وأعرب عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم الماراثون والمهرجان، كما شكر فرع بيت العائلة المصرية بالفيوم على مشاركاته الإيجابية فى جميع الفعاليات خاصة لجنة ذوى الإحتياجات الخاصة.
وأضاف المحافظ أن تخصيص يوم سنوى للاحتفال بذوى القدرات الخاصة هو أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الفئة الهامة فى المجتمع، الذين يبهروننا يوماً بعد آخر بعزيمتهم فى مواجهة التحديات وبطولاتهم فى مختلف الألعاب الرياضية.
وأكد محافظ الفيوم على أهمية تضافر كافة الجهود وبذل المزيد من الجهد والعطاء وإتقان العمل لتحقيق التنمية الشاملة فى مختلف القطاعات، لافتاً إلى أن مصرنا الغالية تحتاج إلى تضحيات وجهود أبناءها المخلصين حتى تعود لها ريادتها فى المحافل الدولية والعالمية.
وقام المحافظ بتكريم الفائزين فى ماراثون المشى وركوب الدراجات من متحدى الإعاقة، ومنحهم شهادات التقدير وميداليات التفوق، كما أهدى مسئولو بيت العائلة المصرية بالفيوم المحافظ درع تقديراً لدوره فى العمل والتعاون.

fb_img_1481464142529 fb_img_1481464139925

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى